عمل عن بعد

وظائف خالية من المنزل للسيدات .. 8 وظائف من المنزل براتب ثابت

وظائف خالية من المنزل للسيدات عبر موقع إي قولو، أصبحت المرأة اليوم فردا منتجا لا مجرد مستهلك، تعمل وتفوض ذاتها وتشعر بأهميتها وتترك بصماتها في محيطها بعملها فهي دعامة البيت وروحه ودعامة المجتمع ورقيه ترفض الإقصاء والتهميش وتسعى لإثبات ذاتها بشتى الطرق لكن ليست كل النساء قادرات على الخروج من المنزل والتمسك بعملهن فالبعض منهن قد يتركن الوظيفة للتفرغ لتربية الأطفال. بالتالي أصبح من الطبيعي أن تبحث النساء عن فرصة عمل من المنزل لتحسين مستوى معيشتهم وإشغال وقت فراغهم. ولأننا نسعى دائما إلى إرضاء متابعينا ومدهم بكل الحلول المتعلقة بإيجاد وظائف من المنزل براتب ثابت ،فكرنا في كل سيدة من منزلها بمدها بجملة من المقترحات علها تجد من بينها ما يناسب مهارتها ومؤهلاتها العلمية. وهي كلها أفكار مشاريع من المنزل.

مميزات العمل من المنزل للسيدات

خيار عمل من المنزل مناسب للغاية للسيدات في الوقت الراهن، حيث له العديد من الفوائد والمميزات تجعله مناسبا للمتزوجات حديثا اللواتي تركن أعمالهن بعد الزواج، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • قضاء وقت أطول مع العائلة.
  • لا حاجة إلى الخروج والعودة في أوقات الازدحام.
  • المرأة التي تعمل في المنزل لديها الوقت لممارسة حياتها الشخصية وتربية أطفالها لأنها لا تضطر إلى ترك أطفالها لوحدهم للعمل.
  • يعتبر العمل من المنزل فرصة مناسبة لتطوير مهاراتك وتنمية مواهبك وإشغال وقت الفراغ.
  • تستطيعين الراحة والحصول على النوم وقتما تريدين.
  • القدرة على إدارة الوقت والتحكم فيه بحرية تامة.
  • إمكانية الاقتصاد وتوفير النفقات.
  • أنت مديرة نفسك.
  • أنت تتحكمين في ضغط العمل.
  • العمل لن يؤثر على علاقاتك العائلية.

ننصحك أيضًا بقراءة..

وظائف خالية من المنزل للسيدات

وظائف خالية للعمل من المنزل للسيدات :

إن أفكار العمل من المنزل للسيدات عديدة ومتنوعة، ولا يمكن الحديث عنها جميعا في مقال واحد، لذلك هنا سوف أكتفي بوضع مجموعة مختارة من هذه الأفكار، لتختار إحداها. ونصيحتي لك أن تقومي بقراءة المقال حتى النهاية، و أريد منك أن تضعي في اعتبارك أن العمل من البيت مثله مثل أي عمل آخر، فإنه يأخذ الجهد والوقت، وغالبا ما يستغرق وقتا إضافيا للتعلم والإتقان.

1. كتابة إعلانات

كتابة إعلانات

إن كنت تتمتعين بمعرفة جيدة في قواعد اللغة العربية ولديك أسلوب سلس في الكتابة والإقناع فإن كتابة الإعلانات قد تكون فرصة ذهبية من فرص الأعمال العصرية التي يتوقع أن تزدهر أكثر في السنوات القادمة في ظل تطور الانترنت. فهذه المهنة ليست بالصعبة عليك خاصة وأنك قد أبليت البلاء الحسن في كل المجالات إذ يمكنك إن أردت التميز أن تلتحقي بتدريب عملي صغير في سكان متخصص للتعرف على أهم وأشهر أساليب وتقنيات كتابة الإعلانات.

ومن ثم تشرعين في قبول العروض وإسداء خدمتك بكل تفان فتمزجين بين الكلمات و تقومين بإعداد قالب رائع يكون مخصصا لإحتياجات الجمهور المستهدف وبأسلوب متقن يظهر المنتج أو الخدمة التي تروجين لها على أنها الحل الأمثل والفعال له. ذلك أنه بالإتقان يكتسي عملك نبله وشرفه والعمل المتقن وحده يمكن صاحبه من الكسب الحلال.

2. مترجمة وثائق أو كتب

مترجمة وثائق أو كتب

بين يديك الآن فكرة أخرى لكسب المال من الأنترنت تم اختيارها بكل عناية وحب من أجلك انت سيدتي فهي حتما تناسب مؤهلاتك إن كنت متخصصة في اللغات وستفتح أمامك كل الأبواب المغلقة والتي حرمت من ولوجها طويلا بسبب انشغالك في تأدية رسالتك كأم.

هذه الوظيفة هي مترجمة، هذا النوع من الخدمات لن يحتاج منك سوى إلى ساعات قليلة في حجرتك وستكسبين منه مالا وفيرا. للترفيع من حظوظك في مجال العمل الحر أو منصات الترجمة المتخصصة مثل منصة ساعة واحدة للترجمة onehourtranslation.com فهو من أكبر منصات الترجمة الاحترافية المتوفرة على الإنترنت إذ يمكنك الإستفادة وذلك بمعرف الكثير من التفاصيل المتعلقة بالترجمة.

3. خدمات الاستشارة

خدمات الاستشارة

هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون إلى استشارات معينة في مجالات عديدة. لكنهم لا يوجدون الآذان الصاغية لمشاكلهم أو يعجزون على الإنتقال إلى أصحاب التخصص. ومع تطور وسائل الاتصال والتواصل الإجتماعي وجد الحل الأنسب وهو تقديم هذه الاستشارات للعموم وايصالها أينما كانوا عبر الإنترنت ودون موجب الحضور الشخصي لهم.

فكرة رائعة لبداية مشروع من المنزل فإن كنت سيدتي الكريمة تمتلكين خبرة في مجال الطب، الصيدلة، المحاماة، المجال النفسي، إسداء نصائح لحل الخلافات الزوجية، وغيرها. فيمكنك إذن استغلال وسائل التكنولوجيا الحديثة وعمل مقابلة على الانترنت بالصوت والصورة لتقديم الإستشارة المراد الحصول عليها والحصول على المال.

4. مدرسة إلكترونية

مدرسة إلكترونية

كثيرات هن السيدات اللواتي أتممن دراستهن و تحصلن على شهادة الأستاذية، لكنهن اليوم قابعات بالمنزل وبدون وظيفة بسبب غلق الوظيفة العمومية وإقصاء الإمتحانات الوطنية لسنوات. لكن في الآونة الأخيرة ظهرت فكرة الدراسة عبر المواقع الإلكترونية أو “أون لاين” وهو سيكون حلا ناجعا للتخفيف من أزمة البطالة ورد الاعتبار للمدرس.

فإن كنت سيدتي متخصصة في التدريس أو في لغة معينة فيمكنك مشاركة خبرتك تلك مع الطلاب والتلاميذ وبمقابل مادي لكن نصيحتنا لك في هذا المجال هو أن تكوني على علم بالمناهج الحديثة التي يدرسها الطلاب وأن تمتلك مهارة إيصال المعلومات بسهولة للمتعلم. فمن موقع مدرسة إلكترونية تستطيعين صنع المستحيل فتفارقين منزلة الخمول الاجتماعي وتسهم في تحسين مستوى عيشك و عيش أسرتك فأنت لجديرة بالنجاح وأنت ذات الثقافة والمستوى الإجتماعي الراقي.

5. صانعة محتوى 

صانعة محتوى 

تتمثل الوظيفة في تقديم محتوى معين في أي مجال تحبينه على قناة اليوتيوب و بنجاح التجربة وازدياد شهرتك تتحصلين على المال. فعلى سبيل المثال إن كنت طباخة ماهرة وتتقنين صناعة الحلويات فيمكنك إعداد فيديوهات تعليمية عبر اليوتيوب وتقديمين لمتابعيك كيفية تحضير هذه المأكولات.

وإن كان لديك خبرة في موضوع معين فيمكنك أيضا شرح ما تعرفين وبذلك تكسبين جمهورا عبر المحتوى الذي تقدمينه ويزداد عدد متابعيك بشكل يومي وكذلك عدد اللايكات وهكذا تغانمين المال من الانترنت.

6. العمل مربية أطفال

ليس كل السيدات يتقن استخدام الانترنت، فقد تكون السيدة ربة بيت لم يسبق لها وأن زاولت تعليمها بالمدارس الثانوية ولهذا فكرنا في مدها بهذه الوظيفة فهي تناسب حقا امكانياتها لأنها من موقعها كأم وربة بيت ولها القدرة على الإعتناء بالأطفال وهي التي سهرت الليالي للعناية بفلذات أكبادها.

إن العمل كمربية أطفال من المنزل هي فكرة رائعة ستساعدها على تحقيق ذاتها وكسب المال يمكنك إذن سيدتي إذا كنت مقتنعة بهذه الوظيفة وتحسين التعامل مع الصغار أن تجهزي مكانا في منزلك. يصلح لجلوس الأطفال تبدئين في التسويق لخدمتك عبر الأهل والأصحاب وحظ موفق لك.

7. خبيرة تجميل

إذا كان لديك خبرة في وضع الماكياج ومعرفة أنواعها، فهذه الوظيفة مناسبة لك. فكل ما عليك القيام به هو إنشاء صفحة على الفيسبوك أو الإنستغرام، ومن ثم إضافة صور لأعمالك السابقة، والإعلان عن استقبالك للفتيات والسيدات في منزلك، وستجد كثيرات اللواتي يلجأن لك خلال المناسبات والأعياد لعمل الماكياج.

8. الكتابة في المدونات والمواقع الالكترونية

وظائف خالية من المنزل للسيدات

هذه الوظيفة لها علاقة بكتابة المقالات ونشر المقالات في المدونات، ولكن عليك أن تحرصي على تعلم الطريقة الصحيحة للكتابة بدون أخطاء إملائية، وتعلم كيفية كتابة العديد من المقالات في العديد من المجالات المختلفة، لتكسب فرص أكثر للعمل من المنزل.

في نهاية المقال أتمنى أن أكون قد قدمت فرصة وظائف خالية من المنزل للسيدات و البنات، التي تمكنهم من تحقيق دخل لها و لأسرتها..

#وظائف شاغرة #فرص عمل من المنزل للسيدات #وظائف خالية للسيدات في مصر اليوم #وظائف خالية للسيدات #وظائف السعودية #وظائف خالية من المنزل للسيدات

السابق
مشاريع ناجحة براس مال صغير في مصر لاقت رواجا كبيرا في الوقت الحالي
التالي
افكار مشاريع صناعية صغيرة يمكنك الثراء من خلالها في 2020