عمل من المنزل

العمل من المنزل : أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء 2020

البحث عن عمل من الأمور الصعبة التي تتطلب عناء وجهدا كبيرا ذلك أن الوظيفة لا تأتي إليك في طبق من ذهب بل يجب عليك الإجتهاد لتصلي إليها. قد تأتيك الفرصة ولكنها قد تكون غير مناسبة لمؤهلك ووقتك وظروفك الإجتماعية فتعاودين البحث من حيث بدأت. وفي أغلب الأحيان تجدين فرصة مناسبة لكنك غير قادرة على الالتحاق بها بسبب بعض الضغوطات العائلية. لكن إياك واليأس وتفائلي خيرا فربما اتجاهك للبحث عن عمل من المنزل سيكون الإختيار الأنسب لك وهكذا توفقين بين حياتك المهنية والأسرية على حد السواء ودون أن تقتلي في داخلك جانب الإبداع والتمييز. فهناك الكثير من مواقع العمل من المنزل الموثوق بها والتي يمكنك استغلالها لخلق فرص عمل جديدة وهو ما سنسعى إلى تقديمه في مقالنا هذا لتحصل الفائدة للجميع ومن هذه الموقع نذكر:

اهم المواقع الإلكترونية للحصول على وظيفة مناسبة للنساء

1. موقع الاستقصاء الشهير يوجوف -YouGov

هذا الموقع يمكنك من تحقيق عائد مادي جيد حتى ولو كنت لا تمتلكين الخبرة والمهارة الكافية في استخدام الإنترنت فكل ما عليك القيام به هو التسجيل في هذا الموقع ثم سيقوم هذا الأخير بإرسال استطلاعات رأي كل يوم أو يوما بعد يوم لها علاقة بما قدمته من مهارات و هذه الاستطلاعات والرد عليها لن يستغرق من وقتك الكثير بل سيحدد هذا الموقع الوقت الذي يستغرقه كل استطلاع قام بارساله لك وكلما وصل عدد النقاط لديك إلى 5000 نقطة فسوف يتم استبدالها بـ50 دولار وهكذا استحققين عائد مادي جيد وانت جالسة بالمنزل. أما عن كيفية استلام المال فالأمر بسيط إذ يمكنك من خلال الحوالات البنكية مثلا.

إقرأ أيضا:8 وظائف خالية من المنزل للسيدات توفر دخلا ثابتا

يمكن الدخول إلى موقع يوجوف عبر اللينك التالي: YouGov

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء

2. موقع تيسبرنج -Teespring

إذا كنت سيدتي من اللواتي يمتلكن موهبة التصميم على الخامات بالتسجيل على هذا الموقع سيمكنك من القيام بكل هذه التصاميم المختلفة سواء للتيشرتات أو الأكواب أو المفارش أو أغطية الوسائد أو المزهريات أو الشعارات…

إذا سيوفر لك موقع تي سبريج جميع الأدوات اللازمة من رسومات وأشكال متميزة تؤهلك لصنع تصاميم نهائية ثم الخروج بهذا التصميم لطبعة على جهاز الطابعة الخاص بك وأخيرا سيساعدك هذا الموقع على التسويق والترويج لمنتجك دون الحاجة إلى عناء التنقل. فالتصميم والإنتاج والبيع يكون من المنزل وعبر أفضل موقع عمل موثوق به للنساء.

يمكن الدخول إلى موقع تيسبرنج عبر اللينك التالي: Teespring

3. موقع بيبول بير آور -PeoplePerHour

هذا الموقع عالمي ويستقطب كل العملاء المؤهلين والقادرين على تقديم خدمة في مجال معين لفائدة أشخاص آخرين والحصول على مقابل مادي لها بالساعة. فمثلا إذا كنت متحصلا على شهادة جماعية وتتقن بعض اللغات الأجنبية. يمكنك التسجيل في هذا الموقع وعرضها خدمتك وذلك بعد الإتفاق مع العميل على تقديم هذه الخدمة بالمواصفات التي يطلبها نظير المبلغ المعلن عنه أما إذا كنت متخصصا في مجال الترجمة فيمكنك عرض هذه الخدمة عبر هذا الموقع أيضا إذ هناك الكثير من الأشخاص والشركات التي تحتاج إلى ترجمة بعض الوثائق أو النصوص وهكذا ستحصلين على فرصة عمل من المنزل ومناسبة لقدراتك العلمية.

إقرأ أيضا:أسهل 5 طرق كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا ؟

يمكن الدخول إلى موقع بيبول بير آور عبر اللينك التالي: PeoplePerHour

4. موقع فايفر -Fiverr من أهم مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء

لمن لم يتسنى له التعرف على هذا الموقع, يسعدني أن أخبرك بأنه من المواقع المشهورة عالميا والذي يساعدك على الترويج لخدماتك أون لاين فإذا كنت تعملين بمجال الترجمة فيمكنك الإعلان على هذه الخدمة من خلال التسجيل على هذا الموقع. خاصة وأن الترجمة أصبحت تأخذ حيزا كبيرا في عالم مشاريع الانترنت بحيث لا يوجد مجال إلا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو نصوص أو مقاطع فيديو أو محتويات مواقع ألكترونية فهناك الكثير من الأشخاص والشركات التي تحتاج إلى مثل هذا العمل. اغتنمي الفرصة وأعلن عن سعر خدمتك التي تبدأ من 5 دولار. إن موقع فيفر حقا فرص جيدة للعمل من خلال المنزل وجني الأرباح.

يمكن الدخول إلى موقع فايفر عبر اللينك التالي: Fiverr

5. موقع لينكد إن Linkd In:

هذا الموقع متميز على مستوى العالم، والذي يضم كل البيانات والتخصصات والوظائف تحتاجها الشركات والمنظمات والهيئات وتضعها أمامك وبين يديك للبحث فيها عن وظيفة مناسبة تعملين بها فحددي اختيارك وقت البحث وستظهر لك جميع المعطيات والمعلومات والاستفسارات التي تحتاجينها.

إقرأ أيضا:افكار لزيادة الدخل ورفع مستوى المعيشة في 8 خطوات لعام 2020

يمكن الدخول إلى موقع لينكد إن عبر اللينك التالي: Linkd In

6. موقع وظف -Wuzzuf

كذلك هذا الموقع يضم شبكة واسعة من الشركات والمؤسسات في مختلف التخصصات فقط حددي اهتماماتك بالحصول على وظيفة تناسب إمكانياتك ومؤهلاتك و سيراسلك الموقع برسالة في بريدك الإلكتروني في صورة القبول.

يمكن الدخول إلى موقع وظف عبر اللينك التالي: Wuzzuf

الربح من خلال محرك البحث عن الوظائف

لا تتوقف مواقع العمل من المنزل عند المواقع التي تستطيع تقديم الخدمة لها بشكل مباشر فقط بل هناك بعض محركات البحث التي تسهل عليك إمكانية البحث عن وظائف عمل من المنزل عبر الانترنت، ومن أهمها:

  • محرك البحث إنديد indeed:

هذا الموقع يوفر لك كل الوظائف المتنوعة في مختلف التخصصات وما عليك إلا اختيار العمل المناسب لمؤهلاتك كما أن هذا الموقع بالتحديد يسمح لك بمشاركة سيرتك الذاتية مع أصحاب الأعمال وبشكل مباشر.

هو مصدر الأكثر ثقة لفرص العمل والتي عليها طلب عالمى.

  • محرك بحث لينك أب linkup:

يعتبر لينك أب من أكثر المحركات التي تجذب عدد كبير من العملاء لأنه يوفر المواقع الصادقة فعلا للتوظيف عن بُعد، كما أنه له مراجعة إيجابية من وسائل الإعلام الأجنبية.

أشهر وأفضل مواقع للعمل من المنزل الآن

هناك العديد من المواقع التي ليست مناسبة لفئات محددة إلا أنها تحقق نجاح كبير ومن هذه المواقع:

  • We Work Remotely

هي عبارة عن قائمة الوظائف عن بعد، تضم أكثر من 2.5 مليون زائر شهريًا، وهي مورد رائع يمكن أن يساعد المبدعين على زيادة الإبداع والعمل لحسابهم الخاص.

  • موقع io

هذا الموقع يركز على قدرات التكنولوجيا الرقمية، والتي يتم تنفيذها بطريقة منظمة، مما يسمح لك بتلقي رسائل البريد الإلكتروني أسبوعي.

وبهذا نكون قد استعرضنا معكم افضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء 2020 والتي تعد أكثر المواقع ربحية على شبكة الإنترنت.

حظا طيبا لك عزيزتي القارئة، إلى اللقاء في تدوينة أخرى مفيدة!

#أهم المواقع الموثوق بها للعمل من المنزل #اكتشف آخر فرص العمل في الإدارة العليا #العمل من المنزل مع جوجل #للنساء مواقع العمل من المنزل #رسمي أهم مواقع العمل من المنزل

السابق
افضل 3 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2020 الصادقة لجمع اول راس مال
التالي
مشروع صغير يدخل ذهب ويحقق الثراء السريع + دراسة جدوى