افضل مواقع الربح من رفع الملفات وربح اكثر من 30$ يومياً [جرب بنفسك]

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بين يديك الآن افضل مواقع الربح من رفع الملفات 2021 موثوقة وذات عائد ممتاز يمكن كسب المال من خلالها “مكاسب مالية قد تصل لـ 30 دولار يوميًا واكثر، و لكن عليك بمواصلة العمل والاجتهاد لتحقيق الأفضل”.

قد يكون الربح من الانترنت و جني المال بالدولار حُلما يُراود الكثير من الشباب. ففكرة أن تمتلك مشروعا خاصّا بك على الانترنت يناسب مؤهلاتك ويملأ جيوبك بالدراهم ويتيح لك فرصة القيام بأعمالك اليومّية وقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء لَهِيَ فكرة مغرية حقّا.

فبالرغم من أنّها أقربُ للحلم بالنسبة للبعض غير أنّها حقيقة واقعة. فهناك الكثير من مستخدمي الانترنت حول العالم قد أثبتوا جدارتهم في كسب آلاف بل ملايين الدولارات وبعضهم قد حقّق الثراء الفاحش من لا شيء.

فسواء كنت أخي العزيز عاطلا عن العمل تبحث عن فرصة عمل ذهبية تنتشلك من أزمة البطالة أو طالبا يُزاول تعلّمه بالجامعة قد أرهقته مصاريف الدراسة ويبحث عن طريقة جديدة لتسديد نفقاته أو موظّفا بسيطا يسعى إلى تحقيق دخل إضافي لتغطية مصاريف أسرته اليوميّة.

فيمكنك أخي الكريم العثور على كلّ ما يناسبك على شبكة الانترنت فطرق الربح منها عديدة، فمثلا يمكنك الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات وهذا بالضبط ما سنتطرق للحديث عنه في مقالنا الأسبوعي لهذا اليوم فتابعونا لتحصل الإفادة.

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات
افضل مواقع الربح من رفع الملفات في العالم لن تجد افضل منها 👌🔥🔥 | الربح من رفع الملفات

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات

لا شكّ أنّ مجال رفع الملفات يعدّ واحدا من أكثر المجالات رواجا في السنوات الأخيرة فهو يحظى باُهتمام وتقدير أغلب مستخدمي الشبكة العنكبوتية ذلك أنّه من أهمّ طرق الربح من الانترنت وهو لا يتأثرّ بأيّ أحداث سياسيّة أو اقتصادية أو بأيّ متغيّرات كانت فالطلب على هذا المجال قد شهد ارتفاعا ملحوظا خاصّة في الفترة الأخيرة وهو في تزايد عاما بعد عام.

فمتوسّط عمليّات البحث الشهري تتجاوز التّسع ملايين ولذلك فبمجرّد أنّ تتمكّن من تصدّر الصفحات الأولى في عمليات البحث فسوف تجني آلاف الدولارات شهريًا سواء عن طريق الاشتراكات المدفوعة أو عن طريق بيع المساحات الإعلانية.

في الغالب جميع أنواع الملفات تكون صالحة للرفع من ملفات فيديو وملفات التورنت والميجا ولكن قبل البدء في رفع هذا الملفات هناك بعض الأدوات التي ستحتاجها حتّى تنفّذ مشروعك وهي كالآتي:

  • استضافة سحابية ذو سعة ضخمة تستطيع تحمّل رفع أيّ حجم ممكن من الملفات المتعدّدة
  • شراء سكريبت مناسب لتلك الخدمة من موقع CodeCanyon ثمّ العمل على تهيئة الموقع المتخيّر لمحرّكات البحث وبناء روابط خلفيه Backlinks قويّة لتساعد موقعك في تصدّر محرك البحث وجلب الزوّار وبالتالي نيل ثقة المستخدمين.

كما لابدّ من توخّي الحذر في بعض الأمور حتّى لا يبُوءَ مشروعك بالفشل وهي كالآتي:

  • لا تقم برفع ملفات مخالفه أو فيروسات أو برامج خبيثة واحرص على أنّ يكون عملك مُتقنا، فكما تعلم أخي الكريم فإنّ العمل فضيلة وواجب وعدم اتقانه إساءة لصاحبه و للمجموعة.
  • احرص أيضا على اتباع سياسات استخدام المواقع لعدم التعرّض لأيّ مخالفة قانونية.
  • حدّد السوق و المستخدمين المستهدفين و أحْسِنْ استخدام الملفات للبدء في رفعها من أجل تحقيق الأرباح.

طريقة الحصول على الملفات لرفعها

هناك العديد من الطرق التي يمكنك اعتمادها أخي القارئ من أجل الحصول على أفضل الملفات التي تثير فضول واهتمام أغلب مستخدمي الانترنت ومن ثمّ تحميلها على بعض مواقع الربح من أجل كسب المال، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الاهتمام بصفحات التواصل الاجتماعي من أجل مواكبة كلّ ما يشغل الناس من قضايا وأفكار ومواضيع.
  • مواكبة كلّ التغيرات والتحديثات التي قد تطرأ في عالم الكمبيوتر و الانترنت لتكون من السبّاقين في تنزيل ملفات حصرية وتقديم الشيء المناسب للمستخدم في الوقت المناسب.
  • حضور بعض المنتديات والاجتماعات التي تستضيف مستخدمي الانترنت للنقاش حول المواضيع والملفات التي يحتاجون إليها.
  • عمل استطلاع رأي بين الأصدقاء والأقارب.

افضل مواقع الربح من رفع الملفات

أمّا الآن وقد تحصّلت على ملفات مغرية تشغل الرّأي العام وتقدّم الشيء الأفضل والأنسب للمستخدم.

لم يبْققَ لك سوى التسجيل في العديد من المواقع لرفع هذه الملفات وذلك بعد أن تقوم بتجهيز مساحة على الهاتف أو الكمبيوتر لتحميلها حتى تكون منظّمة و للأمانة هناك الكثير من المواقع التي يمكنك العمل عليها وتحميل الملفات إليها للحصول على آلاف الدولارات منها وهذه المواقع تختلف في عدّة أشياء مثل الحدّ الأدنى للدفع حجم التحميل، مدّة الإحتفاظ بالملف، حجم المساحة التخزينية، كيفية الدفع وأهم طرقه…

لذلك سنشير إلى افضل 5 مواقع في هذا المجال والتي يمكنك الاعتماد عليها وهي كالآتي:

1- موقع رفع الملفات up-load.io

موقع رفع الملفات up-load.io
موقع رفع الملفات up-load.io

الموقع الأوّل معنا في هذه القائمة هو Up-load-io وهو من افضل وأصدق المواقع التي تقوم بالدّفع لك مقابل تحميل ملفات عليها وجلب الزوّار لتنزيل هذه الملفات.

هذا الموقع يتمتّع بحماية قويّة وتشفير للملفات وهو يعمل على أقوى السيرفرات بجودة SSD والتي توفّر سرعة فائقة في عملية تحميل الملفات بدون توقّف أو أخطاء.

كما يدعم هذا الموقع العديد من اللغات ممّا يجعله سهل الاستخدام من قبل جميع المستخدمين في كلّ انحاء العالم ومن مميزات هذا الموقع أيضا أنّه:

  • يوفّر عائد مرتفع للغاية يصل إلى 21 دولار لكل 1000 تحميل من كندا و أمريكا خاصّة.
  • يوفّر عائد جيّد للغاية يصل إلى 6 دولار لكلّ 1000 عمليّة تحميل من الدّول الأخرى.
  • يمكنك تحميل ملفات حتى حجم 49 جيجابايت وبصفة مجانية.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح يبدأ من 3 دولار وخلال 24 ساعة إلى 7 أيام كحد أقصى من طلب السحب، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية
  • كافة وسائل الدفع متاحة على الموقع لسحب أرباحك. (Paypal و Payeer و Webmoney و Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoincash وأيضًا Payoneer).

وكما لاحظت أخي العزيز فموقع Up-load-io هو أحد أهمّ مواقع الربح من رفع الملفات والذي يمتاز بعديد الإمتيازات قد يكون الأنسب لك لكن تجدر الإشارة إلى أنّ العيب الوحيد في هذا الموقع هو أنّ شروطه قد تكون صارمة بعض الشيء فيما يتعلّق بالملفات المستخدمة.

2- موقع رفع الملفات File upload

موقع رفع الملفات File upload
رفع الملفات File upload

يعتبر موقع File upload من المواقع الممتازة في مجال الربح من رفع الملفات باُعتباره يتميّز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، تدعم العربية ويتميّز هذا الموقع بالكثير من المزايا التي يقدّمها لمستخدميه أيضا وهي كالآتي:

  • الحد الأدنى لسحب الأرباح يبدأ من 1 دولار فقط.
  • مدّة الإحتفاظ بالملف تظلّ للأبد.
  • مساحة تخزينية ضخمة تصل إلى 100 جيجابيت.
  • عائد مرتفع للغاية يصل إلى 7 دولار لكل 100 عمليّة تحميل.
  • يوفّر لمستخدميه العديد من وسائل الدفع المحليّة في الكثير من الدول.

يحتوي الموقع على حسابات مجانية و حسابات برميوم تمكّن المستخدم من ربح أكثر من 50 دولار من جرّاء تحميلة واحدة فقط، عن طريق شخص يستعمل حساب مدفوع.

3- موقع رفع الملفات Upload-4ever

الموقع الثالث معنا  في هذه القائمة هو موقع Upload-4ever وهو من المواقع ذات صناعة عربية يمكنك الإعتماد عليها في مجال رفع الملفات بشكل جماعي ونشر الروابط لجلب التحميلات، هذا الموقع يتميّز بواجهة سهلة الاستخدام بحيث لا يمّل الزائر من طريقة التحميل كما يتميّز هذا الموقع بالعديد من المزايا المتمثّلة في الآتي:

  • يدعم الموقع طريقة سحب الأرباح عبر فودافون كاش وهي أسهل طريقة.
  • مساحة تخزينية جيدة قد تصل إلى 120 جيجا بايت لتحميل ما تريد من ملفات عليها.
  • عائد يصل إلى 7 دولار لكلّ 1000 عمليّة تحميل على الموقع.
  • الحد الأدنى لسحب الأرباح يبدأ من 1 دولار.

وكما لاحظت أخي القارئ فإنّ موقع Up-4ever قد يكون الأروع ويجدر بك وضعه ضمن خياراتك لتحميل ملفاتك عليه ولكن للأمانة فإنّ هذا الموقع يستخدم إعلانات Pop-Up وهو ما قد يُضايق الزّائر قليلا كما أنّه يمنع الزوار من تحميل أيّ ملف يستخدم مضادا للإعلانات.

4- موقع رفع الملفات FileFactory

موقع رفع الملفات FileFactory
موقع رفع الملفات FileFactory

هو موقع متخصّص في رفع المحتوى الأجنبي و من أهمّ مميزاته الآتي:

  • الحدّ الأدنى للدفع يتراوح من 1 دولار حتى 40 دولار لكلّ 1000 عملية داون لوود.
  • من أشهر طرق الدفع لديها الباي بال.
  • على خلاف بعض مواقع الربح من رفع الملفات فإنّ موقع FileFactory به نظام أفيليت ولكل شخص يشترك من خلالك تحصل على 20 % من أرباحه بصورة مستمرّة.
  • يمكنك تحميل ملفات حتّى حجم 500 جيجا.

وكما ترى أخي القارئ فإنّ موقع FileFactory قد يبدو مغريا بالفعل فهو واحد من افضل مواقع الربح من رفع الملفات على الإطلاق ولكن للأمانة أيضًا فإنّ سياسة هذا الموقع حازمه جدّا، لذلك يجب عليك أن تطّلع على كل الأحكام والشروط الخاصّة به حتّى تتفادى كسر قوانينهم وما ينجرّ عنه من عواقب وخيمة كتعرّض الحساب الخاص بك للخطر.

5- موقع رفع الملفات Upload and Earn

الموقع الأخير الذي اخترناه لك أخي القارئ هو موقع Upload and Earn فكونه يعمل منذ مدّة بدون مشاكل يجعله جديرا بوضعه ضمن خياراتك في مجال رفع الملفات فهو كغيره من المواقع السابق ذكرها يوفّر العديد من الإمتيازات وهي كالآتي:

  • هناك طرق مختلفة للربح من الملفات.
  • يوفّر الموقع أكثر من طريقة لسحب الأرباح حتّى يتمكّن المستخدم من اختيار ما يناسبه من بينها.
  • سهولة الاستخدام والسرعة في تحقيق الأرباح.
  • يتمّ الدفع تلقائيا مرّتين في كلّ شهر.
  • الحد الأدنى للدفاع 1 دولار فقط.

كان هذه تجميعة أفضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة 2021، ربح المال بسهولة للمبتدئين

‫0 تعليق