من نحن

» الموقع الرسمي لمدونة إي قولو  www.i9elo.com «

لماذا إي قولو

تم إنشاء موقع إي قولو للإجابة عن الكثير من التساؤلات و المواضيع التي يبحث عنها المجتمع العربي دون إيجاد فائدة أو إجابة دقيقية، و للإرتقاء بالويب العربي نحو القمة، و ذلك بطرح مواضيع و مقالات صحيحة و دقيقة و بسيطة تحقق للزائر العربي أكبر قدر من الفائدة.

نبذة عن موقع إي قولو

هي مدونة عربية متخصصة مال وأعمال توفر لك كافة المعلومات اللازمة لتنفيذ وادارة مشروعك مثل افكار مشاريع و دراسة جدوى جاهزة تناسب مختلف الفئات (ربات البيوت، محدودي الدخل، طلاب الجامعات، حديثي التخرج، كبار السن، والمتقاعدين و صغار المستثمرين) لمساعدتهم على كسب المال وتحسين حياتهم، بالاضافة إلى موضوعات تتحدث عن كل ماله علاقة بالبنوك و الاستثمار و القروض والربح من الانترنت.

نشأة الموقع

في منتصف عام 2019 تم إنشاء الموقع،  ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا ونحن نعمل بشكل يومي تقريبًا. تمكنا من اقتراح عديد من موضوعات تخص المشاريع الصغيرة ودراسات الجدوى والبنوك والاستثمار والقروض والتي كانت موضع تقدير من قبل الكثيرين وساعدت الكثيرين على تنفيذ و إطلاق مشاريعهم الخاصة بنجاح لتبدأ رحلتهم نحو عالم المال والاستثمار والأعمال.

المحتويات والتصنيفات موقع إي قولو

ستجد بمدونة إي قولو مقالات ثرية و محتوى فريد. تندرج مقالاتنا ضمن:

1. تصنيفات رئيسية:

2. تصنيفات فرعية:

نقوم بتحديث المدونة بشكل منتظم قدر الإمكان، ومن وقت لآخر نضيف تصنيفات جديدة تلبي تطلعات القراء وتستجيب احتياجاتهم المعرفية.

نتمنى لك فائدة ممتعة.