مشروع نسائي يدخل ذهب ويحقق الثراء 2022 “مناسب للجميع”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سيدتي.. نقدم لك اليوم فكرة مشروع نسائي يدخل ذهب مشروع سهل، وأرباحه خيالية، فهل أنتِ على استعداد لخوض المغامرة.. مغامرة مشروع جديد ويحقق أرباح من ذهب، إذا كنت بصدد البحث عن مشروع صغير ومربح فانّ مشروع زيت جوز الهند أو كما يطلق عليه في بعض البلدان العربية زيت النارجيل واحدا من أكثر المشاريع النسائية نجاحا ويجعلك في فترة وجيزة صاحبة مشروع يدخل ذهب.

وسنحاول في هذا المقال تعريفك على المنتوج الذي ستقدمينه للحرفاء وفوائده ومتطلبات بعث المشروع وكافة تفاصيله، وصعوباته، وأسرار نجاحه والأرباح من ذهب التي يمكن أن يحققها لك فتابعينا..

مشروع نسائي يدخل ذهب
مشروع نسائي يدخل ذهب | مشروع نسائي مميز | احسن مشروع للنساء 2022

=> اقرئي أيضا: افكار مشاريع صغيرة فى المنزل للسيدات بتكاليف بسيطة

ماهي فكرة المشروع وأهدافه

تقوم الفكرة المشروع على إنتاج كميات من زيت جوز الهند الأصلي والطبيعي والتي تقومين باستخراجها في منزلك وتعبئتها في عبوات صغيرة ومن ثم الاتجار بها بالاعتماد على العديد من أساليب البيع التي سنوضحها لك بعد قليل،

ويهدف المشروع إلى تحقيق الكثير من الأرباح لأنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير ويُمكنك من إنتاج زيت جوز هند طبيعي عالي الجودة، يفيد الناس باستعمالاته المتعددة، ويباع بأسعار باهظة.

لماذا هذا المشروع يدخل ذهب؟

يعد زيت جوز الهند واحداً من أفضل أنواع الزيوت ويعرف اليوم طلبا متزايدا من المتاجر و النساء، وذلك لفوائده المختلفة ومنافعة المتعددة على الشعر والوجه والجسم، فهو يعمل على تقوية الشعر وإطالته وتحسين ملمسه واكسابه لمعانا وبريقا، كما يعمل على تخليص فروة الرأس من القشرة، و يرطب البشرة ويقلل التجاعيد، ويعمل أيضا كواقي شمس طبيعي، ويغذي البشرة..

بالإضافة إلى ذلك توجد فوائد عديدة أخرى يمكن الحصول عليها عند استخدام زيت جوز الهند ومنها:

المساعدة على التخسيس وحرق الدهون، كما يمكن استخدامه للتدليك والاسترخاء، و للتخلص من الاضطرابات الهضمية والطفيليات التي تصيب الأمعاء، وتحسين عمل المسالك البولية، وتقوية القلب وغيرها من الفوائد.. كما أن رائحة هذا الزيت طيبة ومنعشة.

لذلك فالطلب على زيت جوز الهند يتزايد يوما بعد يوم وشهرته تنتشر عبر العالم حتى صار من الزيوت المطلوبة في كل العائلات وبالتالي يمكن تسويقه بسهولة.

كما أن هذا المشروع لا يحتاج إلى رأس مال فكل ما ستحتاجين إليه هو بعض التكاليف البسيطة لشراء الخامات وعبوات التعبئة وبعض اللوازم.

كما يمتاز المشروع بأنه لا يحتاج الى عمالة حيث يمكنك العمل بمفردك والضغط على المصاريف كما يمكنك تطوير أو إنهاء المشروع في الوقت الذي ترغبين فيه دون التزامات تجاه شخص أو مؤسسة معينة. و أهم ميزة هو أنه مشروع يدخل ذهب لأن فيه هامش ربح كبير ويمكنك بسرعة من تحقيق مرابيح جيدة.

متطلبات مشروع نسائي يدخل ذهب

قيمة هذا المشروع في أنه لا يحتاج إلى متطلبات كثيرة أو إلى رأس مال كبير و يمكن يدخل ذهب لكن لابد أيضا من توفير بعض المتطلبات وهي:

1- اعداد مكان العمل:

يمكنك سيدتي اختيار غرفة من منزلك وتنظيفها جيداً وتوظيفها للعمل وهذا سيوفر عليك أجر كراء محل ومصاريف التنقل ويمكنك بالتالي من اختيار وقت العمل الذي يناسبك.

2- توفير الخامات والأدوات والمعدات اللازمة:

ستحتاجين في هذا المشروع إلى كميات كبيرة من ثمار جوز هند، و أواني زجاجية عميقة ويفضل أن تكون جديدة وغير مستخدمة من قبل، وقدر عميق من الاستانلس، وملاعق خشبية لاستخدامها في عمليات التقليب، كما يجب توفر مجموعة جديدة من مبشرات البصل بالإضافة لذلك ستحتاجين إلى موقد ويمكنك استعمال موقد مطبخك لخفض التكاليف.

3- كيفية اعداد زيت جوز الهند:

  1. قومي بتقطيع ثمار جوز الهند كل ثمرة إلى جزئيين بسكين حادة وتقشيرها لاستخراج الأجزاء الداخلية البيضاء منها.
  2. ثم قومي ببشر اللب الأبيض بالاعتماد على مبشرة البصل لتتحول إلى خليط ناعم وضعيها في الإناء الزجاجي.
  3. قومي بوضع كمية من الماء النقي في قدر الاستنالس على النار حتى يصل الماء لدرجة الغليان.
  4. حين يغلي الماء، اسكبيه على خليط جوز الهند المبشور في الإناء الزجاجي.
  5. ابدئي بالتقليب باستخدام الملعقة الخشبية حتي تنخفض درجة الحرارة.
  6. حين يصبح الخليط دافئا وبإمكانك لمسه ابدئي عملية العصر بيدك داخل الإناء وستلاحظين أنه تحول إلى مادة تشبه اللبن.
  7. اتركي الإناء لمدة ليلة كاملة في الثلاجة وفي اليوم التالي ستجدين أنّ المياه استقرت في أسفل الإناء وزيت النارجيل صعد إلى الأعلى وصار بإمكانك كشطة و وضعه في البرطمان.
  8. الآن أصبح لديك كميات من زيت النارجيل أو زيت “جوز الهند” الأصلي قومي بتعبئته في قوارير صغيرة وبيعه وتحقيق أرباح من ذهب.
  9. حاولي  في البداية إنتاج كميات صغيرة للتدرب على آليات العمل والبحث عن عملاء وحرفاء ثم يمكنك بعد ذلك توسيع المشروع تدريجيا.
مشروع زيت جوز الهند
مشروع زيت جوز الهند | مشروع صغير يدخل ذهب هتخليك من الأغنياء في فترة قصيرة لشدة الطلب عليه

4- تعبئة المنتجات:

لتعبئة المنتجات يمكنك شراء مجموعة من الزجاجات البلاستيكية أو الزجاجية الجديدة ذات سعة مختلفة من أحد مصانع البلاستيك أو الزجاج القريبة منك ثم قومي بتعبئة المنتجات بها.

وبعد الانتهاء من التعبئة يمكنك وضع  ملصقات على العبوات تحمل اسم المنتج والعلامة التجارية الخاصة به وتاريخ التعبئة وغيرها من التفاصيل ويمكنك الحصول على أنواع من الملصقات من أقرب مكتب دعاية وإعلان بتكاليف بسيطة.

5- تسويق وبيع المنتجات:

لبيع منتجاتك يمكنك الاتصال بالصيدليات ومحلات العطارة، ومحلات بيع منتجات العناية بالشعر والبشرة، كما يمكنك بيعها عبر الانترنت، أو عرضها على محلات الكوافيرات ومراكز التجميل، كذلك يمكنك البيع للأهل والجيران عبر إخبارهم بأنك تصنعين وتبيعين زيت جوز هند عالي الجودة وتخبرينهم بفوائده واستعمالاته، ومع الوقت يمكنك استثمار جزء من أرباحك في عمل دعاية وإعلانات لتزيد من مبيعاتك وأرباحك.

زيت جوز الهند
مشروع صناعة زيت جوز الهند | مشروع نسائي يدخل ذهب

صعوبات المشروع

قد تتعرضين في البداية إلى بعض الصعوبات التي عليك الانتباه إليها وهي:

  • ضرورة المحافظة على مستوي الجودة:

يجب أن يكون زيت جوز الهند ذو جودة عالية وهذا قد يشكل صعوبة يسهل حلها عن طريق العمل بكفاءة عالية وذلك بالحرص على تنظيف مكان العمل بشكل جيد من كل الأتربة والحشرات.. وتعقيم الأدوات وعبوات التعبئة قبل وضع زيت جوز الهند فيها.

  • ضرورة القيام بكل الأعمال:

تحتاجين للضغط على المصاريف إلى عدم تأجير عمّال والقيام بكل الأعمال بمفردك  وهو ما يشكل مجهودا كبيرا ستبذلينه يتمثل في القيام بجميع عمليات الإنتاج والتعبئة والتسويق ويمكن حل هذه المشكلة عن طريق الاستعانة بأفراد الأسرة وتشريكهم في العمل.

  • قد لا تجدين في البداية عملاء وحرفاء:

لان بعض الناس مازالوا لا يعرفون قيمة هذا الزيت وفوائده حاولي اخبارهم باستعمالاته وتشجيعهم على تجربته وسيصبحون حرفاء دائمين

خاتمة:

إنّ ما يجعل مشروع إنتاج زيت جوز الهند أو النرجيلة مشروع يدخل ذهب هو ضعف تكاليفه ومتطلباته وهامش الربح الكبير فيه الناتج عن الطلبات المتزايدة على هذا المنتوج المستخرج طبيعيا لفوائده المتعددة واذا حققت أرباح عالية فيمكن لهذا المشروع أن يتطور إلى إنتاج الصابون الطبيعي بجوز الهند والذي له أيضا فوائد عديدة..

نرجو منكِ مشاركة هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع و إلى اللقاء في تدوينة أخرى مفيدة! والسلام عليكم!.

#مشروع نسائي مميز #افضل فكرة مشروع نسائي يدخل ذهب 2022 #مشروع نسائي يدخل ذهب مشروع دخله اليومي 1000 #مشروع نسائي نادر

‫0 تعليق