افكار مشاريع

6 فكرة مشروع صغير ناجح للبنات (الفكرة ممتازة والارباح خيالية)

هل تبحثين عن فكرة مشروع صغير ناجح للبنات تفتح باب رزق جديد من أجل تحقيق الاستقلال المادي؟. هناك العديد من المشروعات الخاصة بالبنات التي يمكن تنفيذها بالمنزل ولا تحتاج إلى رأس مال.

فكرة مشروع صغير ناجح للبنات

تعتمد هذه المشروعات على مهارات متنوعة لا يوجد فتاة إلا وتمتلك إحدى هذه المهارات التي تستطيع بها البدء في المشروع فورا، وتحويله إلى مشروع ناجح ومربح في وقت قليل.

=> القُرّاء شاهدوا أيضا :

مشاريع صغيرة للبنات الجامعة (يمكنك تنفيذها بجانب دراستك)

افكار مشاريع تجارية مربحة 100%

1. فكرة مشروع العمل في الخياطة

ان كنت تتقنين فن الخياطة فيمكنك من منزلك مباشرة هذا المشروع. كبداية يمكنك القيام بعملية استصلاح بعض الملابس وعندما تصبح لديك علاقات مع عدة زبونات يمكنك خياطة المفروشات المنزلية وبعض الملابس. هذا مشروع مربح غير مكلف يعتمد بشكل مباشر على مهاراتك الشخصية في الخياطة.

2. فكرة مشروع رعاية الأطفال

لديك كل المؤهلات تجعلك قادرة على تقديم خدمة رعاية الأطفال من منزلك فهي من المشاريع البسيطة التي يمكن من خلالها تحقيق مدخول شهري قار يمكنك الاستعانة في ذلك بأمك من أجل تقاسم الأدوار واستقبال الأطفال خلال الفترات التي لا يستطيع فيها والديهم التواجد معهم بسبب عملهم كل ما تحتاجينه هو غرفه واسعه بالمنزل وسبورة وطاولة كبيرة. يمكنك الاتفاق مع الوالدين على المقابل قبل أن تقدم لهم الخدمة.

إقرأ أيضا:أهم 3 أسباب فشل مشروعات صغيرة ومتوسطة وكيفية تفاديها

3. فكرة مشروع الطباعه على الخامات (مشروع مربح جدا)

من منزلك يمكنك أيتها الفتاة تأسيس مشروع مربح وغير مكلف سيدر عليك دخلا محترم قائم على أساس الطباعة على الخامات المختلفة مثل القماش: كالطابع على المفارش و الوسادات والأغطية والملابس بجميع انواعها فكما تعرفين كل ربات البيوت يحبذن هذه الأنواع من الابتكارات لإضافة مساحة من الجمال والاناقه على بيوتهن كل ما تحتاجينه إذن لإنجاز هذا مشروع بسيط هو مكبس حراري و غرفه صغيرة من منزلك و خامات للطباعه عليها. يمكنك أن تذهب بمشروعك إلى حد أبعد وتطورينه وذلك بالطباعة على خامات أخرى كالخشب والزجاج والسيراميك والبلاستيك كل ذلك ممكن إذا كانت الفكرة موجودة فهذا المشروع حق من المشاريع مربحة وغير مكلفة التي تناسبك كونك فتاه طموحه.

شاهد الفيديو الذي اخترناه لك من يوتيوب، بالتأكيد ستمتلئ بالحماس

4. فكرة مشروع هاند ميد

هناك كثير من الفتيات اللاتي ترغب في ارتداء ملابس مميزة عن غيرها ومع وجود موديلات متشابهة في جميع المحلات أصبحت فكرة صناعة الكروشية مشروع صغير مربح للبنات يتميز بسهولة التنفيذ وعدم وجود متطلبات كثيرة لبدايته..

  • صناعة الكروشية:

تعلم الكروشية التي من شأنها أن تفتح لك أفكارا كثيرة لأعمال “هاند ميد” مثل تصميم حقائب، الاسكافرات والملابس، والمفارش، وحتى لعب الأطفال والديكورات. الكروشيه هي واحدة من أسهل الأعمال اليدوية التي يمكنك تعلمها فقط من الفيديوهات التعليمية. كما أنها مشروع ناجح يدخل إليك الكثير من الربح ولا يحتاج إلى رأس مال.

إقرأ أيضا:افكار مشاريع نسائيه .. 7 افكار يمكن لك كأم أن تفكري بها قد تشكل بداية الطريق لك

شاهد الفيديو من يوتيوب لتتعرف أكثر على طبيعة العمل في هذا المشروع:

  • إعادة التدوير:

إعادة التدوير هو مشروع صغير ناجح من المنزل مربح غير مكلف وفلوسه حلوه ومضمون. وهو عبارة عن فن استغلال الخامات القديمة في صنع شيء جديد ومبتكر تماما، مثل الديكورات والإكسسوارات ومستلزمات المنزل. التحدي الوحيد في هذا المشروع هو تقديم جيدة ومظهر جيد، لا يشعر معه المشتري بأنها مصنوعة من خامات معاد تدويرها.

5. فكرة مشروع صناعة العطور

مشروع صغير وناجح مربح جدا وغير مكلف فلا يوجد فتاة لا تستخدم العطور بشكل يومي، فإذا تعلمتي كيفية صناعة العطور ومزيلات العرق الطبيعية في المنزل، ستسطعين تحويل هذه المهارة إلى مشروع مربح.

6. فكرة مشروع الحفلات والأفراح

  • تنظيم الحفلات وأعياد الميلاد:

فكرة مشروع مربحة فإذا كانت لديك مهارة عالية في تنظيم الحفلات بما فيها أعياد الميلاد والأفراح فابدئي بتقديم خدماتك على المعارف والأصدقاء وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك قد يكون لك شركتك الخاصة لتنظيم الحفلات.

إقرأ أيضا:مشروع تعليم الانجليزي للاطفال .. أفضل 6 طرق لتعلم الانجليزية للاطفال
  • تأجير فساتين الزفاف والسهرة:

هذا المشروع مربح صغير وناجح يحتاج إلى رأس مال كبير بعض الشيء، وإلى شبكة علاقات لتأجير هذه الفساتين أو قدرة على تسويق عملك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

إن كان لديكم أي استفسار فنحن في انتظار تعليقاتكم للرد عليها في أقرب وقت ونسأل الله التوفيق والسداد.

#الحصول على فكرة مشروع صغير بالمنزل للبنات والنساء رائعة فهناك من المشاريع التي لا تحتاج للكثير من الأموال #افضل مشروع صغير مربح بالمغرب #فكرة مشروع صغير بالمنزل للبنات والنساء

السابق
مشروع اعادة تدوير البلاستيك pdf (مكسب يومي ان شاء الله)
التالي
افكار مشاريع جديدة للشباب .. أفضل 15 مشروع تحقيقًا للأرباح