افكار مشاريع

مشروع براس مال 20 الف جنيه يحقق ارباح 1000 جنيه يومياً واكثر ان شاء الله

تتطلّب المشروعات الكبرى مبالغ كبيرة من أجل تنفيذها والبديل الأمثل بالنسبة للشباب أو الأشخاص محدودي الدخل هو البحث عن مشاريع ناجحة براس مال صغير والتي لا تتجاوز مبلغ 20 ألف جنيه. إذ ليس من الضروري امتلاك رأس مال ضخم من أجل تحقيق الأرباح، فالمشروعات الصغيرة يمكن أن تدرّ على الشخص ربحا مناسبا في البداية ليتطور تدريجيا. لكن لابدّ من عمل دراسة جدوى مشروع ووضع خطة عمل للتأكد قبل تنفيذ أي فكرة ولعل أفضل مشروع يمكن القيام به هو فكرة مشروع نسخ الوثائق مشروع براس مال 20 الف جنيه إنها فكرة رائعة وستكون مربحة بإذن الله، ولن تكلفك العديد من النفقات بل ستجني من ورائها دخلا يوميا محترما يساعدك على القيام بشؤونك الخاصة أو الإنفاق على أسرتك.

كل ماعليك الآن هو قراءة هذا المقال بتمعن لتتعرف على المتطلبات اللازمة لإنشاء مشروع مربح براس مال قليل وإن أعجبتك الفكرة قم بإنجازها على الفور، خصوصا ونحن على مشارف بداية سنة دراسية جديدة.

فكرة مشروع براس مال 20 الف جنيه

مشروع براس مال 20 الف جنيه
مشروع ب 20 الف جنيه

مشروع نسخ الوثائق موجهة لكلّ العملاء من مختلف الشرائح العمرية ويقدم لهم خدمة نسخ أوراقهم الخاصة مثل العقود والأوراق الشخصية كبطاقة التعريف ودفتر العلاج والمستندات وبعض الأوراق الأخرى كالكتب وأوراق الامتحانات والبحوث.. إلخ، وكل ذلك بمقابل مادي.

يمكن لأي شخص اقتناء ماكينة تصوير ثم البدء في عملية نسخ الوثائق بمختلف أنواعها وتدريجيا يمكنه التطوير في مشروعه فمثلا يمكنه اقتناء جهاز حاسوب موصل بخط انترنت من أجل استخراج البحوث وطباعتها وكذلك تزويد مقرّ عمله ببعض الكراسات والأقلام وأوراق امتحانات السنوات الفارطة وغيرهم من المستلزمات الأخرى و بالتالي سيرتفع هامش ربحه بإذن الله تعالى.

ننصحك أيضًا بقراءة..

موقع مشروع نسخ الوثائق

بطبيعة الحال نجاح هذا المشروع مرتبط بمكان تواجده، إذ من المحبذ أن يكون في منطقة حيوية يكثر فيها السكان وكلّما كان قرب المؤسسات التعليمية أو المرافق الحكومية والخاصة كان ذلك أفضل.

كما يمكن إنشاؤه قرب البلديات أو الإدارات أو الوحدات المحلية وهيئات استخراج البطاقات والعقود وغيرها وذلك من أجل تقديم هذه الخدمة لجميع أفراد المجتمع المدني فهناك الكثير من الناس الذين هم في حاجة ماسة للحصول على نسخ إضافية من أجل قضاء مصالحهم ولكي يتمّ الحصول على هذه النسخ يتكبّلون عناء البحث عن أقرب ماكينة تصوير.

متطلبات مشروع نسخ الوثائق

هذا المشروع لن يتطلّب منك الكثير من المعدات إذ يمكنك الاقتصار في البداية على آلة الطباعة والتي يمكن شراؤها عن طريق الانترنت من إحدى الشركات المتخصصة في صنعها كما يجب توفير أوراق بيضاء من نوع A4 و حبر أسود و ألوان لماكينة التصوير.

أما إذا أردت تطوير مشروعك في مرحلة الثانية فيمكنك اقتناء بعض المستلزمات الأخرى التي غالبا ما يحتاجها كل مواطن عادي سواء كان طالبا أو عاملا أو صاحب شركة وتتمثل هذه المستلزمات في:

  • بعض الأدوات المدرسية، كالكراسات والأقلام و أوراق التصوير.
  • بعض الأدوات الخاصة بالمكاتب كالدفاتر والكنّشات والملفات لحفظ الأوراق مطالب محرّرة خاصة بالبيع، صيغ العقود وكل الطلبات الجاهزة الأخرى.
  • بطاقات شحن الهواتف الجوالة إلخ..

العمالة اللازمة للمشروع 

أنت لست بحاجة إلى توظيف من معك لإنجاز مشروعك لأن هذه الفكرة البسيطة لنسخ الوثائق لن تحتاج سوى إلى عامل واحد يقوم بكل أعمال التصوير والبيع على أن تكون مواقيت العمل مضبوطة ومعلقة على باب المحلّ لتكون مرئية من قبل الجميع ويستحسن البدء من الساعة السابعة صباحًا إلى السادسة مساءا وكلّما احترمت وقت فتح وغلق محلك، كلّما احترمك الزبائن و توافدوا عليك بأعداد هائلة.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم دراسة جدوى مشروع نسخ الوثائق مشروع براس مال 20 الف جنيه ولمزيد من المعلومات يسعدنا تواصلكم معنا من خلال التعليقات. وإن كنت تبحث عن فكرة مشروع مربح براس مال قليل ، وكنت تنوي أن تبدأ نشاطًا تجاريًا إلى جانب عملك يسعدنا هذا فلدينا المزيد افكار مشاريع ناجحة براس مال صغير والتي لا تتجاوز مبلغ 20 ألف جنيه يمكنك زيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد.

حظاً طيباً لك عزيزي القارئ وعزيزتي القارئة، و إلى اللقاء في تدوينة أخرى مفيدة! والسلام عليكم!.

#مشروع برأس مال 30000 جنيه #أفكار مشاريع برأس مال 20 ألف جنيه ناجحة

السابق
حساب توفير البنك الاهلى المصرى (أنواعه ومميزاته وشروطه)
التالي
أفضل 5 مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات 2020 الصادقة