كيفية الربح من تيك توك : افضل 5 طرق الربح من تيك توك 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت شبكة الانترنت في يومنا هذا مكانا غنيّا بالفرص سواء كانت تعليمية أو مهنيّة أو ربحيّة، يتهافت عليها الجميع من أجل اشباع احتياجاتهم المادية بالأخصّ إذا لم يعد سوق العمل اليوم محلّيا وحسب بل تحوّل إلى سوق أكبر وأشمل، اكتسح جميع أنحاء العالم ويمكنك إيجاد فرصتك المناسبة فيه أيّا كان مكانك دون الحاجة إلى الاستظهار بوثائق أو بشهادتك الجامعيّة

ففكرة أن تمتلك مشروعا على الانترنت يدرّ عليك الأموال هي فكرة مغرية حقا تنطلق من مجرّد حلم بسيط كان يراودُك أو موهبة تتقنها وببعض الحرفية في التسويق الألكتروني سوف تتمكّن من الربح بسهولة وذلك عن طريق الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الانستقرام

سواء كنت شابا أو تلميذا أو كاهلا مهوسا بالتمثيل أو التقليد أو الغناء أو تُجيد بعض المهارات، يمكنك دوما العثور على ما يناسبك على شبكة الانترنت وهذا بالضبط ما سنتطرّق للحديث عنه في مقال اليوم إذا سنتعرّف على كيفية الربح من تيك توك.

قد تكون هذه الفكرة مغرية حقّا وبالرغم من كونها أقرب للحلم بالنسبة للبعض غير أنها حقيقة واقعه وكثيرون حول العالم يكسبون آلاف بل ملايين الدولارات من مجرّد عرض مقاطع فيديو قد تكون ساخرة أو مضحكة أو حتّى تعليمية لمن يشاهدها.

لا تفوّت عليك هذه الفرصة أخي العزيز وابحث في داخلك عن موهبة تُجيدها ثمّ قم بإنشاء حساب على تيك توك ومررّ ما تحذق فعله لكلّ العالم. إنّ موقع تيك توك يدعم ما يقارب 78 لغة مشهورة في أغلب بلدان العالم ويستهدف كلّ الشرائح العمرية وفي مقالنا هذا سنبيّن لك أخي القارئ كيفية الربح من تيك توك فتابعنا.

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

من يمكنه الربح من تيك توك ؟

إذا كان لديك أخي الكريم حسابا ناجحا على تيك توك وهذا الحساب قد اتّسعت قاعدته الجماهيرية بشكل ملحوظ وسريع فهذا يعني أنّك على وشك الإستفادة من هذه الميزة وستصبح من المؤهلين للربح من التيك توك أيّا كان موقعك، عمرك أو البلد الذي تنتمي إليه المهم أن تفتح حسابا و أنّ تنشئ محتوى خاصّ بك على أن يكون محتوى مميّز ومغر وجذّاب يناسب كلّ الشرائح العمرية لتضمن نسبة مشاهدة مرتفعة وأن تحرص على إضافة بعض التعديلات والتحسينات على الأفكار لكي تتلاءم مع جمهورك المستهدف.

كيفية الربح من تيك توك ؟

كيفيه الربح من التيك توك
كيفيه الربح من التيك توك 💲

كلّ عمل ناجح يجب أن يُطبخ على نار هادئة -فالتريّث و التمهّل من الشروط الأساسيّة لبلوغ الهدف دون تعثّر، أمّا العجلة والتسرع فيؤدّيان دائما بالفكرة إلى الفشل وذلك بكلّ بساطة لأنّ “في التّأني السلامة وفي العجلة النّدامة” و “صعود السلم لا يكون إلاّ درجة درجة” فحاول عزيزي القارئ أن تتعلّم من هذه الحِكَمْ ولا تقع ضحيّه “خدعة الثراء السريع” لأنّ كل الطّرق التي تتحدث عن الثراء السريع دائما ما تقود إلى اليأس.

أوّل الطرق التي يجب اتّباعها للرّبح من التيك توك هي الحرص على تحقيق شعبية كبيرة وبالتالي أن تصبح أحد مشاهير تيك توك. اعمل على هذا الهدف منذ البداية و اسع لتحقيقه لأنّ هذه الخطوة ستمهّد لك الطريق لتحقّق الربح.

ثانيا لا تُلقِ بنفسك في أشياء لا تفهمها وحدّد هدفك منذ البداية واسأل نفسك مرارا وتكرارا ما هو هدفي من انشاء حساب على تيك توك

هناك طرق مختلفة وفعّالة تضمن لك الربح من تيك توك، جِدْ لنفسك طريقة تناسبك

جهّز حسابك حتّى يكون مؤهّلا ومطابقا لشروط الربح عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصّة بك.

الطرق الممكن اتّباعها للربح من التيك توك

1- الربح من تيك توك عن طريق تنمية الحسابات وبيعها

لم يصبح الربح وكسب المال بالأمر الصعب لدى الكثير من الأشخاص خاصّة في الوقت الحاضر، فقد نجد بعض الأشخاص الأثرياء والذين اكتسبوا أموالهم من خلال طريقة تنمية الحسابات وبيعها فعلى سبيل المثال واحدة من أكثر الطرق شيوعا لكسب الأموال عن طريق تطبيق تيك توك هو انشاء حساب يقدّم محتوى مميّز قد يكون تعليميا أو ترفيهيا يجلب عددا كبيرا من المتابعين ومع زيادة المشاهدات على مقاطعك، يصبح الحساب قابلا للبيع بمبالغ كبيرة خاصّة من قبل العلامات التجارية أو الإشهارية.

وهناك العديد من المنصّات الموثوق بها لبيع حسابك عليها بكلّ أمان نذكر منها:

الربح من تيك توك عن طريق تنمية الحسابات وبيعها
الربح من تيك توك عن طريق تنمية الحسابات وبيعها

هذه المواقع تمكنك من معرفه الرقم الدّقيق الذي من المتوقع أن تجنيها مقابل بيع حسابك على التطبيق تيك توك وذلك وفقا لعدد المتابعين الذي يُحظى بها حسابك

  • من ألف إلى 10 آلاف متابع = 100 دولار.
  • من 10 آلاف إلى 50 ألف متابع = من 100 إلى 500 دولار.
  • من 50 ألف إلى 100 ألف متابع = من 500 إلى 1000 دولار.
  • من 100 ألف إلى 500 ألف متابع = من 1000 إلى 5000 دولار.
  • من 500 ألف إلى مليون متابع = من 5000 إلى 30 ألف دولار.

2- الربح من تيك توك عن طريق استخدام TikTok For Business

الربح من تيك توك عن طريق استخدام TikTok For Business

هناك طريقة ثانية يمكن اعتمادها للربح من تيك توك وهي من الطرق الفعالة والمربحة جدّا وتتمثل في استخدام أداة Tiktok for business التسويقية و التي توفّر لك كلّ السبل للقيام بالدّراسة السوقية قبل البدء في عملية البيع.

فبعد أن أقيمت شراكة بين تطبيق Shopify “الشوبيفاي” وتطبيق تيك توك، أصبح من السهل على أكثر من مليون تاجر بهذه المنصّة القيام بعمليّة التسويق لمنتجاتهم واستقطاب أكبر عدد من العملاء وبالتالي تحقيق أرباح هامّه من عملية البيع.

تحتوي هذه المنصة على قوالب جاهزة تمكّنك من عرض منتجاتك كما تمكّنك من إقراض مبالغ مالية قد تصل إلى 300 دولار من أجل تشجيع التجار على الاشتراك في هذه الخاصية.

3- الربح من تيك توك عن طريق هدايا البثّ المباشر

كلّ مستخدم له حساب عبر تيك توك، يمكنه شراء عملات معدنية افتراضيه بأموال وقد يصل سعر هذه العملات إلى ما يقارب دولار ونصف لكل 100 عملة على سبيل المثال ويمكنك إهداء هذه العملات لمُنشئ المحتوى المفضلين عندك كطريقة لشكرهم على هذا المحتوى وتحفيزهم على مزيد نشر مقاطع فيديو وكلّما اتّسعت قاعدتك الجماهيرية فإنّك ستتحصّل بدورك على هدايا من قبل المتابعين وما عليك الآن إلاّ تحويل هذه الهدايا من عملات معدنية إلى ماسات ثمّ إلى أموال ثمّ تحويلها إلى حساب PayPal وسحبها وهكذا تكون قد استفدت من الربح من تيك توك عن طريق هدايا البثّ المباشر.

هذا الفيديو يقدم لكم اشهر الطرق للربح من تيك توك البث المباشر على تيك توك او اللايف في تيك توك Tiktok فمن خلال البث المباشر “Live” يمكنك تحقيق الماس والهدايا وتحويل هذه الهدايا لمال..

4- الربح من تيك توك عن طريق العمل بالاستشارة

إن كنت أخي الكريم من الأشخاص المهتمين والعاملين في مجال التسويق بشكل عام وتحظى بمعرفة شاملة في مجال استخدام تطبيق تيك توك فانت من محظوظين لأنّ العديد من الشركات الكبرى شركات الكبرى اليوم تبحث عن مستشارين يتميّزون بالخبرة وتدفع لهم أموالا طائلة مقابل مساعدتها على الانتشار وحصد المتابعين والتسويق لخدماتها بشكل مغر وجذّاب.

5- الربح من تيك توك عن طريق اليوتيوب

الربح من تيك توك عن طريق اليوتيوب

لم يصبح الربح وكسب المال بالأمر الصّعب لدى الكثير من الأشخاص خاصّة في الوقت الحالي فقد نجد بعض الأشخاص الأثرياء والذين اكتسبوا أموالهم من خلال الربح من تيك توك عن طريق اليوتيوب.

فاليوتيوب قد حقّق الكثير من الأمنيات والأحلام لهؤلاء الأشخاص من خلال عرض مقاطع فيديو واستقطاب قاعدة جماهرية كبرى

تتمثّل الطريقة في ربط حسابك في تيك توك مع حسابك على اليوتيوب، فمثلا نفرض أنّك نشرت فيديو عن تحدّي أو تجربة معيّنة كلّ ما عليك هو حذف لقطة ثمّ تُخبر المتابع أنّه إذا أراد مشاهدة بقيّة المقطع يمكنه الانتقال إلى قناة اليوتيوب الخاصّة بك وهكذا ستضرب عصفورين بحجر واحد وبطريقه ذكيّه لأنّك ستعزّز من عدد متابعيك وبالتالي تحصل على أرباح.

كيفية انشاء حساب في تيك توك وطريقة تسجيل الدّخول بالإيميل أو الهاتف

كيفية الربح من تيك توك tiktok
كيفية الربح من تيك توك Tiktok
  1. تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر أو الهاتف.
  2. يمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل التويتر، فيسبوك، انستقرام..
  3. عند الدخول للتطبيق ستجد خيارات متاحة لك عبر الشاشة وهي الصفحة الرئيسية
  4. ستظهر لك نافذة جديدة بها خيارات عديدة منها خيار التسجيل برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  5. إذا قمت باُختيار التسجيل عبر رقم الهاتف فسوف تظهر لك نافذة أو صفحة لتسجيل تاريخ ميلادك (لا بدّ أن يكون عمرك أكبر من 13 سنة).
  6. ستجد سهما، اضغط عليه واختار الدّولة التي تقيم بها ثم أدخل رقم الهاتف.
  7. انقر على السّهم مره أخرى و ستصلك رسالة SMS بها رمز التأكيد المكوّن من 4 أرقام.
  8. ادخل رمز التأكيد في المربّع الذي يظهر أمامك.
  9. أدخل الرقم السرّي الخاص بحساب تيك توك الجديد (هذا الرقم سوف تستخدمه في عمليات الدخول والخروج).
  10. مبروك الآن لديك حساب تيك توك اضغط على الصفحة الرئيسية وتصفّح التطبيق.

وفي النهاية نتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم ونتمنى منكم نشر هذه المقالة على المواقع الاجتماعية، بحيث الشباب وأولئك الذين يرغبون في كيفية الربح من تيك توك الإطلاع عليه.

إن كان لديكم أي استفسار فنحن في انتظار تعليقاتكم للرد عليها في أقرب وقت ونسأل الله التوفيق والسداد.

#كيفية الربح من تيك توك 2022 #كيفية الربح من تيك توك في الجزائر #كيفيه الربح من تطبيق تيك توك #كيفية ربح المال من فيديوهات تيك توك Tik Tok

‫0 تعليق