الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط من أكثر من بنك 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذه المقالة، نقدم لك طريقة الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط وبدون فوائد وأهم الأماكن لمنح القرض، والمزايا والعيوب الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط

يمرّ العالم العربي بظروف صعبة وحرجة نظرا لتداعيات جائحة كورونا على الاقتصاد العربي الهشّ وهو ما أثرّ سلبا على المقدرة الشرائية للمواطن الذي أصبح في حاجة أكيدة إلى سيولة لقضاء مستلزماته أو انشاء مشروع خاصّ به يضمن له دخلا قارّا يساعده على مقاومة ارتفاع تكاليف المعيشة وتسديد ديونه ونفقاته. وهذه السّيولة لن تتحقّق إلاّ عن طريق الحصول على قرض من إحدى البنوك أو الجمعيات المختصّة في تمويل المشاريع الصغرى

وفي هذا الإطار تسعى بعض البنوك الاستثمارية في مصر مثل بنك ناصر وبنك مصر أو الجمعيات الإسلامية الخيرية إلى تمكين مواطنيها من الحصول على قرض بالبطاقة الشخصية فقط ودون الحاجة إلى الكثير من الأوراق المعقّدة. فبمجرّد الاستظهار بالبطاقة يمكن لأيّ شاب التمتّع بقرض قد تتراوح قيمته بين 5000 جنيه لتصل في بعض البنوك إلى 500000 جنيه وهو مبلغ محترم قد يساعد فئة الشباب وبعض الفقراء في إقامة المشروعات وأيضا الزواج بالنسبة للشباب الغير قادرين.

لذا أدعوك، أخي الكريم إلى قراءة هذا المقال بتمعّن من أجل أن يتعرّف على تفاصيل هذا الموضوع الشيّق فربّما تكون أنت واحدا من ضمن السباقين للحصول على قرض بالبطاقة الشخصية فقط وتضع لنفسك اللّبنة الأولى في بناء مستقبلك.

قرض شخصى بالبطاقة فقط
قرض شخصى بالبطاقة فقط

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

كيفية الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر بالبطاقة فقط

يُعتبر بنك ناصر من افضل البنوك الاستثمارية في مصر و الوطن العربي الذي يسعى إلى مساعدة الشباب على تمويل مشاريعهم الصغرى لبداية حياة جديدة كما يساعد الفقراء والأسر المحتاجة التي لا تملك أموال وتمتيعهم بفترة سداد كبيرة ريثما تتحسّن أو ضاعهم المادّية وقد تتراوح هذه الفترة بين 12 شهر إلى 120 شهر وذلك بطبيعة الحال بحسب قيمة القرض المقدّم الذي غالبا ما يبدأ من 5000 جنيه إلى 30000 جنيه.

شروط الحصول على قرض من بنك ناصر

قام بنك ناصر مؤخّرا بتحديد جملة من الشروط البسيطة والغير معقّدة لتدليل الصعوبات أمام الشباب المُقبلين على الحصول على قرض شخصي وهي كالآتي.

  • لابدّ أن يتوفّر مع الشخص بطاقة رقم قومي سارية وقت التقديم على القرض.
  • لابدّ أن يتراوح سنّ الشخص بين 21 إلى 65 سنة.
  • اذا كان على المقترض دين أو هناك شيك أو كمبيالة فيجب أن يقوم بتقديم أوراق مثبتة لذلك.
  • لابدّ أنّ يوجد سبب شديد للحصول على القرض بالبطاقة الشخصية.
  • يجب على المقترض تقديم رقم هاتفه الشخصي للتواصل معه.
  • يجب على المقترض أنّ يتقدّم مرّة واحدة لطلب القرض.

كيفيه الحصول على قرض شخصي من بنك مصر بالبطاقة فقط

في الآونة الأخيرة، قام بنك مصر بتمكين حرفائه من الحصول على قرض تتراوح قيمته من 10000 جنيه إلى 500000 جنيه مصري وذلك بهدف مساعدتهم على إنشاء مشاريع صغيرة خاصّة بهم ويكون ذلك بالبطاقة الشخصية فقط

إنّ بنك مصر ليس لديها أيّ نيّة للحصول على أرباح من عملائه لأنّه لا يسعى إلى إضافة فوائد على مبلغ القرض المقدّم ممّا يوفّر كلّ سبل الرّاحة للشباب والفقراء.

كما أتاح هذا البنك سداد قيمة القرض على 6 سنوات من أجل تخفيف الضغوطات النفسية على حرفائه.

شروط الحصول على قرض من بنك مصر

يهدف بنك مصر إلى تقديم قرض شخصي بالبطاقة فقط من أجل مساعدة الشباب والفقراء والأسر المحتاجة. حيث لا يحتاج هذا القرض إلى الكثير من الإجراءات المعقّدة بل يتطلب فقط بعض الشروط المتداولة وهي كالآتي:

  • السنّ من 21 إلى 65 سنة.
  • يجب تقديم رقم هاتف شخصي للتواصل مع العميل.
  • قيمة القرض تتراوح من 10000 جنيه إلى 500000 جنيه مصري.
  • الاستظهار وجوبا بالبطاقة الشخصية.

الامتيازات التي يوفرها القرض بالبطاقة الشخصية

بعد أن تعرّفنا على أهمّ بنْكَين بمصر يمنحان القرض بالبطاقة الشخصية فقط. نستعرض معكم الان أهمّ مميّزات هذا القرض على النحو التالي:

  • تُمنح هذه القروض بدرجه أولى للنساء الأرامل والفقراء والأسر المحتاجة الذين لا يملكون سيولة من أجل مساعدتهم على توفير سُبُل الحياة الكريمة لهم كما تُمنح لكلّ شاب يرغب في الزواج أو عمل مشروع صغير خاصّ به يساعده على بداية حياة جديدة.
  • يمكن الحصول على قرض تتراوح قيمته من 5000 جنيه مصري إلى 500000 جنيه على أن يتمّ سداد قيمة هذا القرض على فترة تتراوح بين 12 شهر إلى 120 شهر ويمكن تسديد الأقساط من خلال ماكينة إيداع ولا حاجة إلى الذهاب إلى البنك.
  • يمكن الحصول على القرض من خلال ضمان وديعة أو شهادة استثمار لك داخل البنك.
  • تقدّم البنوك القرض الشخصى بدون أيّ بيانات أو أوراق التقديم، فقط بصورة البطاقة.
  • العميل الذي سيتمتّع بالقرض الشخصى هو من فئة الشباب الذي يتراوح عمره بين 21 سنة وصولا إلى الكهل الذي لا يتجاوز عمره 65 سنة.
  • إذا كان المقترض موظف فيوفّر له البنك العديد من المزايا فمثلا بإمكانه أن يختار فترات السّداد التي تريحه وتوفّر عليه الوقت والجهد كما يمكنه تحويل مرتبه بالكامل أو عدم تحويله.
  • تساعد الجمعيات الخيرية الإسلامية الكثير من الشباب والفقراء ومحدودي الدخل والنساء الأرامل وحتّى المطلقات من الحصول على قرض يتمّ استخلاصه على أقساط طويلة الأجل وكلّ هاته الأقساط لا تخضع إلى إضافة الفوائد.
  • هناك بعض البنوك الأخرى التي توفّر قروض حسنة بفائدة قليلة جدّا للشباب والفقراء.
  • إذا كان الشخص يمتلك سيارة يقوم بعض البنوك بالتأمين الشامل.

عيوب الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط

وعلى الرغم من وجود كلّ هاته الامتيازات إلاّ أنه هناك بعض العيوب التي يمكن حصرها في نقطة هامّة:

  • هناك بعض البنوك التي تستغلّ حاجة العملاء إلى المال لتفرض عليهم دفع الأقساط مع الكثير من الفوائد وهو ما سيثقل بدون شكّ كاهل العميل.
  • إذن يجب على كلّ مقترض أن يتثبت من الشروط التي وضعتها المؤسّسة أو البنك و الإتفاق حول نظام التقسيط ومعرفة نسبة الفوائد التي يتمّ إضافتها على المبلغ الأساسي ومن ثمّ مقارنتها بفوائد البنوك الأخرى حتّى لا يقع في شرك استغلاله مادّيا.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم ونتمنى منكم نشر هذه المقالة على المواقع الاجتماعية، بحيث الذين يودون معرفة كيفية الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط وطرق الحصول عليه من مختلف البنوك وبدون فوائد الاطلاع عليه وأن يكونُ على علم به. فإلى اللقاء في تدوينه أخرى مفيدة!.

#قرض شخصي للعاطلين #قروض بالبطاقة الشخصية فقط #قرض بصورة البطاقة 2021 #قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك ناصر #قرض شخصي مباشر #قروض شخصية بالبطاقة الشخصية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهلاً ومرحباً، أنا محمد من تونس وعمري 27 عام، مدير ومؤسس مدونة إي قولو، خريج إدارة الأعمال. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه.

‫0 تعليق