افضل 7 شركات استثمار الاموال عبر الانترنت 2021 (الشركات الموثوق بها)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت لعام 2021، للعمل على الانترنت العديد من المزايا ذلك أنّه يمثّل أحد أهم القطاعات التي تحتوي على العديد من الفرص الذّهبية والإمكانات و الطّرق المختلفة لممارسة أيّ نشاط إذ يستطيع الشّخص أن يختار أيّ عمل إلكتروني يحبّه ويتلاءم مع مهاراته و ميولاته ومن ثمّ يديره بنفسه في أيّ وقت يحدّده. إذ لا توجد مواعيد ثابته للعمل على الانترنت كبداية الدّوام مثلا ونهايته وتحديد عدد ساعات الشغل وذلك لأنّه في عالم الأعمال الرّقمي يمكن إنجاز الأعمال في أي وقت تختاره وفي أيّ مكان تراه مناسبا ممّا يتيح للكثيرين التنظيم الحرّ للوقت وتوفيقُهُ بين العمل التقليدي والعمل الالكتروني.

ولعلّ من أفضل ما قدّمه التطورّ التكنولوجي لنا في العصر الحديث هو استثمار الأموال على الانترنت عبر شركات استثمارية مضمونة هذه الوسيلة أصبحت الأنسب للكثرين من أجل الحصول على الأموال ونظرا لاهتمام أغلب المستثمرين بهذه الشركات قرّرنا من موقعنا هذا التطرّق لهذا الموضوع الذي سيكون محور حديثنا في هذا التدوينة وقد اخترنا لك عزيزي القارئ مجموعة من الشركات الموثوق بها في مجال الاستثمار عبر شبكة الانترنت فتابع معنا.

افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت
افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت لعام 2021

في الوقت الحالي يوجد على شبكات الانترنت الكثير من الشركات الإنترنت، ولذا نقدم لكم اليوم افضل أسماء شركات الاستثمار على الانترنت التي تقدم خدمات الاستثمار عن بُعد، والتي قد أثبتت جدارتها، وهي كالتالي:

1- شركة استثمار مضمونة أمازون Amazon

هي واحدة من الشركات الشهيرة في مجال استثمار المال عبر شبكات الانترنت فعلى الرّغم من أنّ عملاق التجارة الالكترونية أمازون يسيطر على أكثر من نصف أسواق البيع الالكترونية، إلا أنّ الطلب على منتجاته مازال قائما ولا يزال يشهد ارتفاعا ولاسيّما في الآواني الأخيرة، فاُنتشار جائحة كورونا قد أجبرت كلّ بلدان العالم على تعليق أنشطتها الاقتصادية والبقاء مكتوفة الأيدي خوفا من ارتفاع عدد الخسائر البشرية وأمام هذه الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب فرض الحجر الصحي تهافت عدد كبير من المواطنين الأمريكيين إلى أمازون من أجل التزوّد بكلّ المنتجات الأساسية من طعام وشراب ودواء ومعدّات تنظيف وغيرها.

لقد تخطّى حجم الطلب حجم العرض وهو ما دفع بشركة أمازون إلى تأجيل شحنات البضائع الغير الأساسية وتوظيف حوالي 100000 موظف إضافي في شهر مارس ليصل إلى حذ الآن أكثر من 200 ألف وذلك من أجل توفير كلّ الطلبات وتغطية السوق بمنتجاتها.

لقد تحصّلت هذه الشركة اليوم على أفضلية على منافسيها نتيجة لبعض الميزات مثل برنامج الولاء Prime loyalty program الذي يحدّد مدّة التسليم لملايين المنتجات بيوم واحد يمكن القول إذن بأنّ هذه الشركة تعدّ الخيار المثالي بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون الكثير من الخبرة في مجال الاستثمار و أولئك الذين لا يريدون الكثير من التعقيدات والإجراءات فهي إلى اليوم تحصد المزيد من المميزات ولم تتأثّر بجائحة كورونا بل بالعكس يتوقع أن تبلغ أوج قوّتها بعد انتهاء الأزمه حيث أنّ الكثير من منافسيها سيجدون أنفسهم مجبرين على إغلاق متاجرهم أو حتّى إعلان الإفلاس لأنّ تداعيات جائحة كورونا ستكون مكلفة.

شاهد الفيديو الذي اخترناه لك من يوتيوب، بالتأكيد ستمتلئ بالحماس ~ أمازون فرصة جيدة للاستثمار

2- شركة Exness الاستثمار

الكثير من خبراء المال في مجال الاستثمار قد أثْنوْا على شركة Exness واعتبروها واحدة من أفضل شركات الاستثمار على الانترنت. فهذه الشركة بموقعها الالكتروني تقدّم مجموعة واسعة من الخيارات لكافّة مستخدميها وهي أيضا تعدّ الخيار الجيّد بفضل خدمة العملاء المتاحة لديها وخيارات المساعدة التي تقدّمها مثل شرح خطوات العمل خطوة بخطوة والردّ على أيّ استفسار لأيّ مستخدم جديد من قبل مجموعة أكفّاء من المستشارين في أيّ وقت.

3- شركة NSFX الاستثمار

هي شركة عالمية متحصّلة على تراخيص أوروبية وتعمل في مجال تداول المعادن و الفوركس والعملات وهي التراخيص المتحصّل عليها مسجّلة وصادرة من الهيئة العامّة للرقابة المالية التي يوجد مقرّها بمالطا، كما أنّها مسجلة بالهيئة الرّقابية البريطانية وكذلك من الدنمارك وألمانيا. إذن لا داعي من التخوّف في التعامل مع هذه الشركة فهي واحدة من الشركات الموثوقة بها عالميا، تخضع لكلّ معايير الرّقابة بالإتحاد الأوروبي.

وهي أيضا تدعم الحسابات الإسلامية أي أنّها تخلو من أيّ شبهة فوائد ربويّة يمكنك إذن عزيزي القارئ إن كنت راغبا في استثمار أموالك حسب ما يرضى الله أن تتعامل مع هذه الشركة وتبدأ خطواتك الأولى في مجال استثمار الأموال بكلّ أريحية حيث ستوفّر لك شركة NSFX فريق كبير من العاملين الذين يتحدّثون باللغة العربية بطلاقة من أجل شرح خطوات العمل بها خطوة بخطوة والردّ على أي استفسار ومساعدتك إن اقتضت الضرورة بشكل شخصي عبر أحد خبرائها.

4- شركة Betterment للاستثمار

إذا كنت لا تمتلك خبرة في مجال استثمار أموالك عبر شركات معنّية عبر الانترنت فنوصيك بالتعامل مع شركة Betterment فهي الخيار الأنسب لك وبفضلها لن تقحم نفسك في العديد من المسائل المعقدة والإجراءات المراهقة. هنا وبمجرّد إنشاء حسابك على موقع الشركة الإلكتروني يمكنك إعداد حسابك من حيث مقدار المال الذي تريد استثماره ونوع الاستثمار ثمّ تحدّد توجّهاتك الاستثمارية وذلك عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة المقترحة وهكذا ومن دون أيّ عناء ستقوم الشركة Betterment بالقيام بكلّ العمليات الاستثمارية بشكل تلقائي ودون الحاجة لأيّ تدخّل منك.

5- شركة Ally للاستثمار

هذه الشركة بموقعها الالكتروني تقدّم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بدءا من الاستثمار المال في الأسهم والعملات وأسواق الأوراق المالية الدولية إلى الاستثمار بأموال صغيرة لا تتجاوز الخمسة دولار تستطيع عزيزي القارئ أن تتواصل مع هذه الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال المحادثة الحيّة أو من خلال زيارة الموقع.

6- شركة استثمار مضمونة Okta

في الوقت الحالي يوجد على شبكات الإنترنت الكثير من شركات الانترنت بعضها معروف ورائد في مجال الاستثمار وله مكانته في سوق البيع الالكتروني والبعض الآخر من المحتمل أنّك لم تسمع عنه مثل شركة Okta ولكن بأمانة هذه أيضا تعدّ من أفضل الشركات الاستثمارية المضمونة عبر الانترنت والدّليل على ذلك تهافت العديد من الشركات المعروفة مثل Nvidia و JetBlue على الإعتماد على خدماتها دون سواها في إدارة الوصول وحماية الهوية.

حيث أثبتت شركة Okta أنّها جديرة بلقب الأصدق في مجال حماية الهوية على الانترنت عبر أدوات المصادقة متعدّدة العوامل Multi-factor authorization و خدمة الدخول الموحّد Single sign on ممّا يضمن للمستخدم وصولا آمنا مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه.

صحيح أنّنا اليوم نتحدّث عن تداعيات جائحة كورونا على بعض الشركات وجرّها نحو الإفلاس لكن يسرّني أنّ أخبرك عزيزي القارئ أن شركة Okta لم تلحظ أيّ تغيّر في مستوى العائدات المالية وعلى الرغم من اعترافها ببعض الخسائر ضمن نفقاتها القصيرة الأجل إلاّ أنه من المتوقّع أن تتجاوزها بسرعة في ظلّ انخفاض تكاليف لوازم الموظفين والمبيعات والتسويق.

إنّ التعامل مع شركة Okta يعدّ الأنسب لكلّ شخص يعمل من المنزل ويخاف على معلوماته الشخصية من السرقة لأنها هي الأولى في خدمة حماية الهوية والمعلومات.

7- شركة استثمار مضمونة TD Ameritrade

هي أيضا تُعد واحدة من أفضل الشركات الشهيرة في مجال استثمار المال عبر شبكات الانترنت حيثُ تقدم شركة TD Ameritrade للاستثمار على موقع الرسمي مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم العادية والأسهم الممتازة والعقود المستقبلية وصناديق الاستثمار واستثمارات الدخل الثابت والصناديق المتداولة في البورصة وغيرها من الخيارات كتوفير خدمات الإقراض بالهامش وإدارة النقد.. هذه الشركة تُعد الخيار الجيد للمبتدئين لفضل سهولة استخدام نظامها التقني وخدمة العملاء وخيارات المساعدة مثل المساعدة الشخصية للمستثمرين من خلال أحد خبرائها.

 

نصائح قبل العمل مع شركات استثمار الاموال عبر الانترنت

  • إذا كنت تجهل أصول التداول في مجال البورصة فهناك بعض الشركات التي توفّر على موقعها الالكتروني العديد من الكورسات المجانية المدعمة باللغة العربية، يمكنك أنّ تتعلمّ من خلالها كيفية استثمار الأموال في مجال البورصة وتكتسب النّاقص لديك من المعلومات.
  • حاول أن تشترك في أكثر من موقع ولا تقم بوضع كلّ ما تملك في موقع واحد حتّى تعزّز فرص الربح من الأنترنت.
  • قبل أن تسجّل في أي موقع تابع لشركة استثمار يجب أن تطّلع على كلّ المعلومات التي تخصّ الموقع وشركته والتثبّت ما إذا كانت التراخيص سليمة ومسجّلة كما احرص على قراءة التقييمات التي حصل عليها الموقع والشركة.

أتمنى منكم مشاركة هذا المقال ليسْهل الحصول عليه من خلال من يسأل عن افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت لعام 2021. كما نتمنّى أن ينال هذا المقال اعجابكم وانتظرونا في تدوينات أخرى قيمة ومفيدة.

#شركات استثمار حلال #شركات استثمار الأموال #الاستثمار الحلال عبر الانترنت #أماكن استثمار الأموال

‫0 تعليق