افضل عشرة (10) تطبيقات لربح المال من الانترنت بالهاتف 2021

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افضل تطبيقات لربح المال من الانترنت بالهاتف لعام 2021 عبر موقع إي قولو، إنّ مختلف الشرائح العمريّة اليوم تمتلك هواتف ذكية متفاوتة القيمة، تستخدمها إمّا لإجراء بعض الاتصالات، متابعة بعض الأخبار المحلية والعالمية أو للتّسلية و الترفيه كما هو متداول في صفوف الشباب. في حين يملك البعض الآخر أجهزة أيفون متطوّرة أحْدثت بها تطبيقات خاصّة شملت عدّة مجالات من أجل تسهيل عملية التواصل وقضاء الحاجيات الأساسية لمستخدميها وهي في تطور ملحوظ يوما بعد يوم.

لكن قد يتفاجأ البعض عندما يعلم بأنّ بعض التطبيقات على الهواتف الذكية وخاصّة التي تعمل بنظام الأندرويد Android أو حتّى أجهزة الأيفون iPhone تمكنّهم من كسب الأموال دون القيام بمجهود إضافي. إذ بمجرّد شحن الهاتف المحمول والقيام بمهام بسيطة مثل تحميل لعبة أو المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة فيديو يمكنك أنّ تجني بعض الدولارات كما بإمكانك البقاء على هاتفك الخاصّ ساعات أطول لتكسب مالا أكثر.

فهناك العديد من التطبيقات الموثوقة التي تقوم بعملية الدفع لك بمجرّد أن تضع هاتفك في الشاحن وتفتح الويفي WiFi وتقوم بمهام بسيطة وذلك حسب نوع التطبيق الذي اخترته. وهو ما سنتحدّث عنه هذا اليوم، إذ سنخصّص هذا المقال لشرح افضل 10 تطبيقات لربح المال موثوقة وذات مصداقية 100% وكسب المال بدون عناء و لا مشقة.

فالكثير من الأشخاص الذين سبقوك في هذا المجال قد قاموا بعملية سحب أموالهم من خلالها عبر موقع باي بال أو حتّى من خلال البطاقات الانتمائية التي يمتلكونها. فلا تفوّت عزيزي القارئ هذه الفرصة الذهبيّة و اكسب أولى دولاراتك من هاتفك المحمول فأنت اليوم لست بحاجة لطلب مصروفك اليومي من والديك بل يمكنك أن تعتمد على نفسك في كسب المال!!

تطبيقات لربح المال
تطبيقات لربح المال | تطبيقات الربح من الانترنت

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

افضل تطبيقات لربح المال من الانترنت 2021

لن نخبرك بأن هذه التطبيقات ستجعل منك شخصًا غنيًا، ولكن يمكن من خلالها جمع بعض المال التي ستساعدك على تسديد رسوم الانترنت أو غيرها من المصاريف البسيطة التي أنت بحاجة إليها. لذلك قم بالتعرف على هذه التطبيقات وتحقق من إمكانية مساعدتها لك في كسب بعض المال من الانترنت عبر الهاتف الذكي

1- تطبيق Nimo TV

تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب
تطبيق Nimo Tv | افضل طرق الربح من تطبيقات الألعاب

إنّه أحد افضل التطبيقات الموثوق بها لكسب المال مقابل لعب الألعاب. فهذا التطبيق هو واحد من جملة منصات البثّ المباشر للألعاب على شبكة الانترنت وقع تطويره ونشره عالميا من قبل شركة صينية منافسة وهو اليوم مازال يحظى بقاعدة جماهرية كبرى سواء في الوطن العربي أو بكافة دول العالم الأوروبي وقد استطاع العديد من هوّاة لعب الألعاب تحقيق مبالغ ماليّة مهمّة جدّا من خلال ممارسة الألعاب التي يفضلونها مثل لعبة فري فاير التي اكتسحت كل العالم و ملكت عقول كلّ الأطفال والشباب، فضلا عن ألعاب أخرى مثل ببجي PUBG و فورتنايت Fortnite. 

فكرة تطبيق Nimo TV هو أنّه يدفع لك مقابل اتمامك لمهمّتك على الوجه الصّحيح فهو يوفّر لك عدّة مهام بسيطة يمكن لأيّ شخص القيام بها دون عناء كما أنّ التسجيل في هذا التطبيق سهل جدّا فهو لا يحتاج منك سوى رقم الهاتف الخاصّ ومن ثمّ بدء رحلة ربح مبالغ مالية من الانترنت : فقط العب! و حوّلْ الوقت الذي تقضّيه في لعب الألعاب التي استهوتك إلى أموال! نعم!! فهذا كلّه لن يكون سوى عبر تطبيق Nimo TV. فلا تفوّت الفرصة لأنّه من الممكن أنّ يصل مبلغ الربح من اللعبة الواحدة إلى عشرات الدولارات و لك أنّ تضاعفها لتصل إلى 300 دولار شهريا وهو مبلغ مهمّ. 

أمّا الآن إليك بعض الشروط البسيطة للربح من تطبيق Nimo TV:

  • يجب إنشاء الحساب في هذا التطبيق بشكل قانوني.
  • يجب أنّ تُتمّ المهام اليومية التي يطلبها منك التطبيق.
  • عليك أنّ تلتزم بقواعد اللعب النّزيه، فكما تعلم لكلّ لعبة قوانين مدروسة يجب الإلتزام بها حتّى لا تُحدث فوضى.
  • يجب أنّ تشغل المايك من أجل أن تتحدّث مع منافسك وتتواصل معه.
  • تجنّبْ أثناء اللعب الكلام البذيء و مساوئ الأخلاق. فأنت مراقب ويمكن اقصائك من اللعبة لأنّه من ميزة تطبيق Nimo TV هو أنّ لديه مراقبين للبثّ المباشر.

2- تطبيق Quiz Cash

هل فكّرت يوما أنّه بإمكانك أن تكسب المال فقط من خلال شحن هاتفك وفتح الويفي WiFi و الإجابة على بعض الأسئلة العامّة. نعم أخي العزيز إنّها الحقيقة: أن تجني المال بدون أيّ مجهود بدني هو الآن موجود في تطبيق Quiz Cash.

هو تطبيق لربح المال تمّ تصميمه من قبل شركة خرابيش الشهيرة والرائجة حاليًا في الوطن العربي في مجال الميديا و المشاريع اليافعة، لقد تمّ إنشاءه وتصويره خصّيصا من أجل إثراء المجتمع العربي بكافّة المعلومات العامة في مختلف المجالات وتحفيز الشباب على الإستفادة من مهاراتهم المعرفية لكسب المال وتقوية روح المنافسة النزيهة بين المتسابقين.

فكرة هذا التطبيق تقوم على فكرة أجبْ عن الأسئلة واكسب المال وهو يقوم على فكرة عمل مسابقات يومية مغرية. كلّ مسابقة تحتوي على 12 سؤال وذلك من خلال بثّ مباشر يقوم به القائمين على التطبيق، وكلّ شخص يتمكّن من الإجابة عن كلّ هذه الأسئلة يتمّ ضمّه في صفوف الفائزين وبعد ذلك يقسّم مبلغ 300 دولار وهو المبلغ الذي يتمّ وضعه في كلّ مسابقة – عليهم بالتّساوي ويجدر الإشارة إلى أنّ هناك مسابقتين في اليوم:

واحدة في وقت الظهيرة والأخرى في المساء ومن الممكن أنّ يصل مبلغ الربح من المسابقة المسائية في يوم الجمعة باعتباره يوم مميّز في التطبيق إلى 1000 دولار ولك أن تتخيّل بأنّه بمجرّد وصولك للمبلغ المسموح للسّحب سيقوم التطبيق بتفعيل خيار السّحب فلا تفوّت هذه الفرصة!!

شاهد الفيديو الذي اخترناه لك من يوتيوب، بالتأكيد ستمتلئ بالحماس!

3- تطبيق Tahadi Wasla live

فكرة هذا التطبيق لا تختلف كثيرا عن فكرة تطبيق Quiz Cash فهو أيضا يقوم على عمل مسابقات يومية وكلّ مسابقة تحتوي على عدد من الأسئلة وذلك من خلال بثّ مباشر يقوم به القائمين على التطبيق. وهذه المسابقة تعزّز روح المنافسة الشريفة واستخدام المهارات الأدبية والرياضية والعلمية وحتّى المعلومات المتعلقة بمجال التاريخ والجغرافيا من أجل الإجابة عن أسئلة سهلة وبسيطة وكسب المال بمجرد انهاء المهمّة و الوصول إلى المبلغ المسموح للسحب.

يبقى المميّز في هذا التطبيق أنّه بإمكانك التدرّب على الأسئلة من خلال تطبيق آخر يقوم به التطبيق وقت المسابقة بإحضار الأسئلة منه كما يمنحك هذا التطبيق فرصة الحصول على وسائل مساعدة لتخطي الأسئلة الصعبة.

وهنا عزيز أنصحك أن تقوم بتجميع كلّ هذه الوسائل واستخدامها لتوسيع نطاق ربحك إنّ هذا التطبيق ذو مصداقية عالية في الدفع للفائزين في الموعد كما أنّه لا يحتاج إلى أيّ شروط قويّه من أجل بدء الربح و لا إلى دفع رسوم.

ألق نظرة سريعة على هذا الفيديو لتتحمّس:

4- تطبيق Slidejoy

ما الذي يمكن أنّ يكون أفضل عندما تربح الدولارات من مجرّد عدد المرات التي تفتح فيها هاتفك الخاص، نعم أخي الكريم إنّها الحقيقة أنّ تجني المال دون عناء ودون القيام بأيّة مهام هو الآن متاح فقط في تطبيق Slidejoy ولمن يجهل ماهيّة هذا التطبيق الرائع يسعدنا أنّ نخبره بأنّه تطبيق قفل رقمي تقوم فكرته على مكافئتك على المرّات التي تشغل فيها هاتفك إذ سيقوم تطبيق Slidejoy بعرض كلّ الأخبار أو البطاقات مع الإعلانات الترويجية في كلّ مرّة تقوم فيها بفتح الهاتف تحتاج فقط إلى الذهاب إلى البطاقة والسحب إلى اليسار للحصول على تفاصيل حول العنصر المعروض.

اسحب لأعلى للإنتقال إلى بطاقة أخرى وعدد المرّات التي تفتح فيها هاتفك الذكي. وهكذا ستتحصّل على مكافآت نقدية على  PayPal أو بطاقات الهدايا للخدمات عبر الانترنت من Amazon و Google و Starbucks و Walmart والمكافآت الأخرى القيّمة والمغرية التي تُعْتَبرُ كوسيلة دفع في هذا التطبيق.

5- تطبيق PhonePaycheck

تطبيق PhonePaycheck

تتمثل فكرة هذا التطبيق في أنّه يدفع لك من أجل وضع هاتفك في الشاحن واستخدام الانترنت هذا التطبيق ليس فيه إعلانات ولا يطلب منك السماح له بالدخول إلى صورك أو جهات الإتصال، فكلّ ما يفعله هو إيجار المعالج الخاصّ بهاتفك ويمكنك أنت أن تجد كلّ هذه المعلومات على التطبيق في خانة F.A.Q

بعد تفعيل حسابك على تطبيق PhonePaycheck يمكنك أن تضيفه هواتف أخرى خاصّة بك عوضا عن استخدام هاتف ذكي واحد وذلك من أجل الترفيع في نسبة الربح.

فكما تعلم المهم هو الشاحن و الويفي و الاندرويد و لا يهمّ عدد الهواتف المستخدمة ولا يهمّ إن كانت رخيصة الثمن أو منكسرة بعض الشيء أو الشريحة فيها  لا تعمل كما أن الحدّ الأدنى للسحب هو 10 دولار، يمكن سحبها مباشره وفي الموعد.

6- تطبيق iPoll

تطبيق iPoll

يمكن أن يكون تطبيق iPoll موثوقا للغاية وسريعا لكسب المال حيث تحدّث عنه الكثير من الأشخاص كتجربة مثالية وممتعة في الربح بسهولة من الانترنت وتتمثل فكرة هذا التطبيق في إعطاء تقييمات لمنتجات أو خدمات مختلفة ثم جمع هذه المعلومات وبيعها لشركات أخرى مقابل كسبك لبعض المال و لبطاقات الهدايا للخدمات عبر الانترنت والمكافآت الأخرى التي تُعتبرك كوسيلة دفع في هذا التطبيق.

وتتراوح الاستطلاعات من تجربة العميل في متجر ما إلى التقييم الذي تفضّله لخدمة تأجير السيارات الجديدة مثلا وغيرها من الاستطلاعات الأخرى iPoll وكلّ هاته الاستطلاعات ستوفّر لك فرص الربح لهدايا قيّمة.

7- تطبيق Money App

تطبيق Money App

هو من التطبيقات التي تقوم بدفع المال لك مقابل القيام بمهام بسيطة مثل مشاهدة فيديو، تحميل لعبة أو تقييم التطبيق.

فتطبيق Money App هو عبارة عن مجموعة من الألعاب ومقاطع الفيديو والاستطلاعات وبمجرّد اختيارك لأيّ منها، يمكنك كسب المال والحصول على مكافآت نقدية على PayPal فور الانتهاء من مهمّتك و الوصول إلى المبلغ الأدنى و المسموح للسّحب. إنّ الملفت للنظر هو أنّ هناك أشخاص قد استخدموا هذا التطبيق وتحصّلوا على مستحقّاتهم المالية في غضون يومين أو ثلاثة أيّام على أقصى التقدير ممّا يجعله تطبيقا جديرا بالثقة و سريعا لكسب المال و يعدّ التسوّق في المتاجر القريبة و ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع فيديو.

من المهام التي سيتمّ تكليفك بها لتطبيق الربح عبر الانترنت وهي كما ترى من المهام البسيطة وغير الشاقة.

فلا تفوّت عزيزي القارئ هذه الفرصة واكسب أولى مكافآتك النقدية من الانترنت عبر هذا التطبيق المثير والموثوق الذي اكتسب دون شكّ مصداقية من متسابقيه الذين يشاركون في إتمام المهام الموكلة لهم، و اُجعل هذا المبالغ التي ستكسبها عبر تطبيق Money App كوسيلة مساعدة لك و كمصروف جيب تنفقه على نفسك فتشعر باستقلالك المادي عن والديك.

8- تطبيق Pact

تطبيق Pact
تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

ليس هناك أجمل من أن يتمتّع الشّخص بصحة جيّدة و بموجات إيجابية تبعد عنه كلّ الطاقات السّلبية التي تعرقل قيامه بشؤون اليومية على الوجه الأكمل لكن ماذا لو استفدت من تمتّعك بهذه الصحة لتحصل على المال من خلال استخدام تطبيق خاص

نعم، هذا بالتحديد ما يقدّمه Pact لمستخدميه حيث سيطلب منك هذا التطبيق إبرام اتّفاق معه والبقاء في متابعة الرّوتين بدقّه أيّ سيراقب هذا التطبيق كلّ أنشطتك باستخدام متعقّب GPS وسيطلب منك إرسال الصور لمراقبة لياقتك البدنية والأمور النفسية الخاصّة بك فإن نجحت في كسب الرّهان و أثبتّ بأنك تتمتّع بالصحّة الجيّدة ستتحصّل على ما ينهاز 5 دولارات أمريكية في الأسبوع، غريب أليس كذلك؟

فقد تبدو فكرة تطبيق Pact جديدة عليك لكن هناك أشخاص آخرين قد كسبوا الرهان وجنوا المال بفضل عزيمتهم وحبّهم للحياة. فكن مثلهم وتمتّع بصحة جيّدة لتكسب الكثير من الدولارات.

9- تطبيق Foap

يقضي الكثير من المبدعين أوقات فراغهم في ممارسة بعض الأنشطة كالتصوير الفوتوغرافي وذلك بغرض التسلية والترفيه لكن ماذا لو استغلّوا هذه المواهب لكسب المال عبر الانترنت باُستخدام هواتفهم المحمولة فقط، الأمر ليس بالمستحيل فتطبيق Foap سيخوّل لكلّ مبدع فنّان أن يكسب المال. فإذا كنت عزيزي القارئ تتمتّع بلمسة ابداعيه وبروح فنّان وتحبّ خاصّة التصوير الفوتوغرافي يمكنك بيع صورك بالسعر الذي تريد وقد يصل إلى مئات الدولارات كلما كانت الصورة احترافيه.

فقط سجل على Foap و انضمّ إلى صفوف المبدعين وقمْ بنشر وبيع مغامرات حياتك اليومية مباشرة على هاتفك و اكسب مئات الدولارات.

10- تطبيق Kiki Time

أفضل طريقة كي تقوم باستثمار من هاتفك هي خلال تطبيق خرافي يسمح لك من كسب مبلغ محترم يصل إلى 75 دولارًا في الأسبوع، و هو تطبيق لربح المال غير معروف تلقى الكثير من التنزيلات لدى الأجانب لما فيه من فائدة، وهي تعمل على مشاركة الأرباح بين المستخدمين من خلال التفاعل داخل التطبيق من ابداء الإعجابات والتعليقات وغيرها من أساليب التفاعل.

ما عليك هو تحميل هذا التطبيق و تقوم بالتسجيل و انشاء حساب جديد داخله و الميزة التي تعجبني أنك ستحصل على 5 دولار كهدية بعد انشاءك حساب جديد و التسجيل في تطبيق كيكي

يمكنك سحب أرباحك من خلال العديد من الطرق و أهمها باي بال PayPal و بيتكوين Bitcoin و رصيد جوجل بلاي Google Play و ويسترن يونيون Western Union فور وصولك إلى حد ادنى 75 دولار.

  • تحميل تطبيق kiki لربح المال من هنا.

أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2021 “إضافية”:

سنشارك معك تطبيقات أخرى تمكنك من كسب المال والتي يمكنك تثبيتها وكسب أكثر من 300 دولار في الشهر باستخدام الموبايل فقط. يُمكن أن تتعرف عليها من خلال المجموعة التالية:

  • تطبيق لربح المال TaskBucks.
  • تطبيق لربح المال Whaff Rewards.
  • تطبيق لربح المال makemoney.
  • تطبيق لربح المال Swagbucks.
  • تطبيق لربح المال Instant Rewards.
  • تطبيق لربح المال Ibotta.
  • تطبيق لربح المال AppTrailers.
  • تطبيق لربح المال InboxDollars.
  • تطبيق عرب كليكس اربح أول 100 دولار أونلاين.
  • تطبيق Zareklamy – كسب المال على الانترنت مجانا.
  • الربح من الاعلانات على التطبيقات (Admob).

كان هذه أفضل تجميعة التطبيقات الربحية الصادقة من الهاتف فقط ، ربح المال بسهولة للمبتدئين

#الربح من تطبيقات الجوال #تطبيقات لربح المال للايفون #الربح من الانترنت عن طريق الهاتف 2021 #الربح من تطبيقات الجوال 2021 #الربح من اعلانات التطبيقات #الربح من الاعلانات على التطبيقات # تطبيقات لربح المال 2021

‫0 تعليق