مقالات

8 مواقع موثوقة التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام 2021

أرخص وأفضل مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام لسنة 2021 والتي يمكنك التعامل معها بكل ثقة عندما تريد شراء منتج أو سلعة ما بشكل الكتروني عبر الإنترنت، نقدمها لك عزيزي القارئ من خلال موقع إي قولو. شبكة الانترنت هي المستقبل الأكيد للعمل في مصر وجنْي الأرباح وحاليا من يعمل على شبكة الانترنت، استطاع أن يوفر لنفسه مبلغ من المال لا يستطيع أحد توفيرها وإن كان يعمل أكثر من أربعة وعشرين ساعة في اليوم بل الأهمّ من ذلك، لقد لاقت مواقع تسوق عبر الانترنت رواجا كبيرا داخل المجتمع المصري خلال السّنوات الأخيرة، ذلك أنّ هذه المواقع تتخصّص في بيع وتسويق كلّ ما يحتاجه المواطن وبأقلّ الأسعار فضلا عن توفير تخفيضات بنسب متفاوتة تتراوح بين 20% لتصل إلى 75%. وهذه الخصومات تساعد كلّ زبون على الحصول على أي منتج يزيده بسهولة أمّا الدّفع فيكون غالبا عند الاستلام.

ونظرا لأنّ ظاهرة التسوّق على النّات قد انتشرت بكثرة في مصر ولاقت نجاحا كبيرا في صفوف المستهلكين قرّرنا كتابة هذا المقال نوضّح لمتابعينا الأوفياء كيفيّة التسوق عبر النّات وطريقة الدفع عند الاستلام و بطبيعة الحال سنسلّط الضوء على أشهر المواقع المصرية والعالمية التي تُعْني بالتسوق لكن اعلم عزيزي القارئ أن هذا المقال قد كُتب بكلّ حبّ وعناية من أجل إرضائك فحاول مشاركته مع أصدقاء آخرين لتُعمّ الفائدة الجميع بإذن الله.

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام
مواقع تسوق الدفع عند الاستلام

كيفية التسوق و الدفع عند الاستلام

هناك العديد من المواقع عبر الأنترنت متخصّصة في بيع وتسويق سلع متنوّعة من ملابس نسائيه ورجالية والكترونيات وحواسيب وأجهزة كهربائية وكل مواد التجميل وغيرهم… وهي مستوردة من بقاع مختلفة من العالم ونظرا لتنوّع هذه السلع واتّصافها بالجودة فإنّ هناك تهافت كبير من العملاء على اقتنائها مع تمتّعهم بخاصيّة الدفع عند الاستلام ونقصد بذلك أنّ عملية الدفع تُؤجل إلى حين وصول الطّرد إلى منزل العميل ثمّ استلام هذا الأخير له بعد التثبّت من المواصفات التي سبق أن اختارها.

=> القُرّاء شاهدوا أيضا :

التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

انتشرت الكثير من مواقع تسوق عبر الانترنت في مصر والتي لاقت نجاحا كبيرا و استقطابا هامّا للعديد من المتسوقين من مختلف الشرائح العمرية ومن أبرز هذه المواقع نجد ما يلي: 

1. موقع جوميا مصر للتسوق -Jumia

هو من أكبر المواقع الالكترونية المصرية الشهيرة التي تتخصص في بيع وتسويق العديد من المنتجات المتنوعة بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من العروض المغرية كتوفير بعض الخصومات على أسعار المنتجات والتي قد تصل إلى 50% في حالة الشراء لأول مرة أو السّماح للزّبون بإمكانية المنتج الذي اشتراه على أن يكون في الأسبوع الأول من تاريخ ابتياعه أو توفير خدمة توصيل السّلعه الى المنزل بأسعار منخفضة جدّا، إذا ما قارنّاها باسعار أخرى معمول بها على مواقع الكترونية لبعض الشركات. كل هذه العروض لن تجدوها إلا على موقع جوميا مصر للتسوق لأنه ابْتُكِر خصّيصا ليسهّل على كلّ عملائه ويلبّي حاجياتهم مع تمتيعهم بطبيعة الحال بخاصية الدفع عند الاستلام أو الدفع المسبق.

شاهد الفيديو الذي اخترناه لك من يوتيوب، بالتأكيد ستمتلئ بالحماس!

2. موقع نون -Noon

موقع نون الشّهير وهذا الموقع يُعرف بأنّه يقدّم كلّ المنتجات الشخصية والإلكترونية كالعطور والملابس والماكياج والهواتف الذكيّة وغيرها من السّلع بارخص الأسعار. كما يوفّر العديد من الإمتيازات لكلّ عملائه الذين قاموا بعمليّة الشراء كتمتيعهم بحرّية اختيار طريقة الدفع الإلكتروني سوى عبر بطاقات الفيزا و الماستر كارد أو الدفع عبر تطبيق آبل باي Apple Pay أو إمكانية الدفع بمجردّ استلام الطرد والأهمّ من ذلك فإنّ هذا الموقع قد اختصّ دون غيره من المواقع الإلكترونية الأخرى بخدمة العميل التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وذلك للردّ على التليفونات و استفسارات الحريف.

3. موقع مودانيسا Modanisa

موقع مودانيسا -Modanisa

موقع مودانيسا من أبرز مواقع التسوق المصرية الذي يستهدف بالأساس النساء المحجّبات الرّاقيات ذلك أنّه يتخصّص في بيع أحدث وأجود الأزياء المختلفة ذات الذّوق الرّفيع وملابس المحجبات من أشهر الماركات العالمية بأسعار تتناسب مقدرتهنّ الشرائية هذا الموقع كغيره من المواقع الإلكترونية يوفّر أيضا طريقة الدفع الأنسب للحريف أي الدفع المسبق أو الدفع عند الاستلام مع تمكين العميل من استبدال المنتج الذي اشتراه في أجل لا يتجاوز 14 يوما من تاريخ استلام الطلب.

4. موقع سوق كوم -Souq.com

شرع موقع سوق كوم في تقديم خدماته للمواطن المصري سنة 2010 ومنذ ذلك التاريخ وهو يحظى برواج كبير إذ يزوره يوميا ملايين من المتسوقيّن وذلك نظرا لتقديمه العديد من المنتجات حسب أقسام مثل الملابس، الألكترونيات، الأكسسوارات وغيرها وبها خصومات وتخفيضات على أسعارها قد تصل إلى 75%.

ألق نظرة سريعة على هذا الفيديو لتتحمّس مراجعه و تجربه الشراء من سوق كوم:

والآن بعد أن تعرّفنا على أشهر مواقع التسوّق في مصر وطريقة الدّفع إليكم أيضا بعض المواقع العالمية الأخرى الشهيرة في مجال التسوّق في مجال التسوّق وهي كالآتي:

5. موقع بانجوود -Banggood

يعدّ موقع بانجوود من المواقع الصينية الشهيرة التي تقدّم جميع أنواع الالكترونيات و الحواسيب والهواتف الذكية ويوفّر هذا الموقع العديد من الكوبونات الخصم التي توفّر للمستهلك العديد من الخصومات كما يمكن التمتّع بخدمة الشحن إلى أي مكان في العالم وبأقلّ الأسعار وهذا بالتأكيد سبب جعل موقع بانجوود يكتسح كل العالم ويستخدمه كل العملاء من كلّ البقاع فهو الأنسب والأفضل لكلّ مستخدم.

6. موقع جيربيست -Gearbest

موقع جيربيست

موقع جيربيست هو أيضا من المواقع العالمية الذي يتخصّص في بيع وتسويق الكثير من المنتجات حيث أنه يقدّم الكثير من الهواتف الذكية والأزياء المختلفة والإلكترونيات وغيرها لكن يبقى المشكل الوحيد في هذا الموقع هو أنّه غير مترجم باللغة العربية ولن يستطيع الدّخول إليه إلاّ من يحسن استخدام اللغة الانجليزية. أما عن الامتيازات التي يوفّرها هذا الموقع فهي مغرية وجذّابة من ذلك أنه يقدّم الكثير من الهدايا عن كلّ منتج مشْتري أمّا طريقة الشحن فهي الأسرع، فهي تكون ما بين يومين إلى خمسة أيّام على الأكثر، وكلّ السلع التي تُعرض هي سلع أصلية وغير مقلّدة بل هي ذات جودة عالية وماركات حقيقية.

7. موقع وول مارت -Walmart

موقع وول مارت، هذا الموقع عالمي وهو متاح لأي فرد حول العالم مهما كان سنّه، نجح في احتلال مركز متقدّم في قائمة المواقع العالمية الأفضل لتسوّق المنتجات باختلاف أنواعها من ألعاب الأطفال ومستلزمات المطبخ والأجهزة الرياضية والالكترونيات وكلّها متوفرة بأسعار تنافسية وطريقة شحنها هي الأسرع حول العالم.

8. موقع نمشي -Namshi

موقع نمشي

موقع نمشي هو من المواقع العربية لكنّ له مزايا تنافسية جعلته الأشهر حول العالم والأنسب لكلّ العملاء من كلّ أنحاء العالم العربي. هو متخصّص في بيع كل المنتجات على اختلاف أنواعها و أشكالها عبر شبكة الأنترنت. يُتيح كغيره من المواقع طريقة الدفع عند الاستلام بالإضافة إلى تقديم بعض الخصومات عن كلّ منتج.

ومن هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال، فقد وضحنا فيه أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام ، إلى جانب طرق الدفع الالكتروني.

نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم وانتظرونا في تدوينات أخرى مفيدة وقيمة.

#VOVA الدفع عند الاستلام #مواقع بيع وشراء مصرية

السابق
دراسة جدوى مشروع متجر الكتروني 2020 وبناء المشاريع الناجحة
التالي
شروط النجاح في العمل .. إليك 7 نصائح مجربة تضمن لك النجاح في العمل