افضل موقع تحليل الاسهم السعودية 2021 وتوقع أسعار الأسهم

افضل موقع تحليل الاسهم السعودية 2021 نقدمه لكم من خلال موقعنا إي قولو، إنّ أفضل طريقة لاستثمار مبلغ من المال ومضاعفته لتكوين ثروة بمرور الوقت هو الاستثمار في مجال سوق الأسهم السعودي. فالأسهم هي عبارة عن حصص ماليّة يتمّ شراؤها ضمن رؤوس أموال الشركات التي تطرح جزءا من أسهمها للتّداول ليصبح المستثمر أو صاحب السهم طرفا من أطراف مالكي الشركات والمؤسسات ومن المساهمين في نموّ رؤوس الأموال.

وعادة تحقّق هذه الأسهم الأرباح المنتظرة من خلال طرحها للتدوال عن طريق بيعها وذلك عند إرتفاع قيمتها في السوق المالي فيحقّق المستثمر بذلك أرباحا طائلة. لذلك يُعتبر التداول في الأسهم السعودية الخيار الأنسب لأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة. إذ يمكن البدء بأيّ مبلغ بسيط و التوجّه إلى الأسهم ذات الأسعار المنخفضة.

صحيحه أنّ هذا النوع من الاستثمارات ليس سهلاً ويتطلّب قدرا كافيا من الخبرة والبحث والإطلاع لكن يمكن اكتساب المهارات اللاّزمة لذلك خلال فترة وجيزة بمجرّد متابعة المعلومات و البيانات الدّقيقة و عالية الجودة التي لن تجدها إلاّ على مواقع تحليل أسواق المال وهي متواجدة اليوم بكثرة على مواقع السوشيال ميديا والمنتديات و بتصفّحك لهذه المعلومات الدقيقة ستصبح ملمّا بأساسيات ومبادئ عمل الأسواق المالية وستتجنّب التعرّض لخطر خسارة أموالك بشكل جزئي أو كلّي.

ولمن يبحث عن أفضل مواقع وحسابات تحليل الأسهم السعودية، نقدّم له من خلال مقالنا لهذا اليوم أهمّها. فتابعوا معنا لتعمّ الفائدة الجميع بإذن الله تعالى.

أفضل مواقع تحليل الأسهم السعودية
أفضل مواقع تحليل الأسهم السعودية

=> القُرّاء شاهدوا أيضا :

افضل موقع تحليل الاسهم السعودية 2021

هناك العديد من المواقع المتخصصة في تحليل الاسهم السعودية و منّ أهمها:

1- موقع السوق المالي السعودي تداول Tadawul

يعدّ هذا الموقع من أفضل وأشهر مواقع تحليل الاسهم السعودية فهو يقدّم العديد من البيانات والمعلومات الدّقيقة حول سوق الاسهم ويراعي جانب الدقّة والجودة في عرضها. إذ تقدّم تداول:

  • بيانات السوق المتعلقه بجميع أنشطة التداول على مختلف الأوراق المالية المدرجة.
  • وتقدّم البيانات من خلال خيارات زمنيّة متعدّدة تشمل الآنية والمتأخّرة وخيارات من أفضل سعر إلى عمق السوق.
  • كما توفّر المعلومات التاريخية لكافّة الأدوات الإستشارية المدرجة.
  • يحرص هذا الموقع على عرض تقرير يومي مفصّل عن تداول الاسهم
  • متابعة كلّ التغيرات التي قد تطرأ على سوق المال السعودي بشكل مستمرّ ومتابعتها خطوة بخطوة.
  • تحليل الصكوك والسندات وحركة تداول الاسهم من خلال البورصة.

يمكنك معرفة المزيد حول ما يقدم الموقع وتجرفته في تحليل الأسهم السعودية بسهولة عبر الرابط المباشر لموقع تداول السعودية «من هنا».

2- موقع منتدى الاسهم السعودية Saudi Shares

يفضّل الكثير من المستثمرين السّعوديين متابعة هذا الموقع وفقا لمزاياه التالية:

  • يعمل منتدى الاسهم السعودية Saudi Shares على تقديم العديد من البيانات والمعلومات المتعلقه بتداول الاسهم السعودية بشكل مفصّل ودقيق.
  • التّحديث الدّوري لكلّ البيانات والمعلومات التي قد تطرأ على سوق المال وتداولات الاسهم السعودية و متابعة هذه التغيّرات خطوة بخطوة وذلك من أجل مساعدة المستثمر على الإطلاع على معلومات التداول وسوق المال أوّلا بأول.

3- موقع Fxnewstoday الأسهم السعودية

  • يهتمّ موقع fxnewstoday بكلّ المعلومات والبيانات الخاصّة بتداول الاسهم السعودية في سوق المال وتحليلها بشكل مبسّط.
  • يعمل على تقديم العديد من المعلومات والبيانات الدّقيقة التي تهمّ المستثمرين السعوديين حول تحليل أسعار الذهب والفضه والنفط ومتابعة إمكانية إرتفاع أو تدنّي أسعارها.
  • تقديم معطيات إخبارية وشاملة وآنية على مدار الساعة لتغطية كلّ التغييرات التي قد تطرأ في مجال التداول في الأسهم السعودية.
  • تحليل مفصّل ودقيق لكلّ المؤسّسات والشركات السعودية التي تحظى بالنّصيب الأكبر في مجال التداول المالي في سوق الأسهم.
  • تقديم تحليل مبسّط ودقيق للمؤشرات المتداولة مع تحليل الأسهم والسندات.

يمكنك الدخول إلى موقع رسمي Fxnewstoday والحصول على حساب لمتابعة أخر أخبار البورصة السعودية، وذلك من خلال الرابط «من هنا».

4- موقع أرقام Argaam الأسهم السعودية

هو أيضا من افضل موقع تحليل الاسهم السعودية و يفضّل الكثير من المستثمرين متابعته نظرا لعديد الامتيازات التي يقدّمها فهو:

  • يحرص على عرض كافّة المعلومات المالية والأخبار الإقتصادية المتعلقة بأسواق الأسهم في منطقة الخليج والشركات المدرجة فيها والمعلومات الإقتصادية بشكل عامّ.
  • تقديم آخر البيانات والمعلومات التي قد تطرأ على سوق المال وتداولات الأسهم السعودية ومتابعتها على مدار الساعة وطول أيّام الأسبوع.
  • تقديم آخر التقارير التي تمدّها بيوت الخبرة المحليّة والعالمية في قطاعات مختلفة مثل البنوك و البتروكماويات والإسمنت والإتّصالات وتحميلها بشكل مجّاني ويومي.

يمكنك معرفة المزيد حول ما يقدم موقع أرقام Argaam في تحليل الأسهم السعودية من خلال هذا الرابط «Argaam.com».

5- حسابات تويتر الأسهم السعودية

هناك أشخاص موْثُوقون بهم ولهم علاقة مباشرة بسوق الاسهم السعودي وهم متواجدون بكثرة على موقع تويتر لكنّ أفضلهم وأصدقهم في التحليل وتقديم بيانات دقيقة هما:

  • رياض الحميدان riadhalhumaidan@ هو مهتمّ بتوعية وتنبيه وإرشاد كلّ مستثمر يرغب في التداول في سوق الاسهم فهو مستثمر معروف وله خبرة طويلة وموثوق به يمكنك الدّخول إلى حسابه ومتابعة نصائحه.
  • أنس الراجحي _AnasAlrajhi@ هو واحد من رواد التحليل الأساسي والمالي موثوق به ويمكن الإعتماد على نصائحه من أجل تطوير مهارتك ومعرفتك الصحيحة كمتداول في الأسهم فهذه النصائح ستحتاجها حتما لإتخاذ قرارات الشراء والبيع.

إنّ الخوض في غمار الاستثمار في سوق الاسهم السعودي ستكون له فائدة كبرى سواء على المستثمرين كأفراد أو على الشركات الكبرى والصغرى. فهذه التّجربة ستمكّن من الزّيادة في رأس المال بطريقة سريعة وبالتالي تحقيق إنجازات وتطوّرات لفائدة الشركة من جرّاء الربح المالي الذي تحصّل عليه المستثمر نتيجة لإرتفاع سهمه المباع في السوق المالي.

لكن لا تنسى أنّك عندما تقوم بالاستثمار في سوق المال فأنت معرّض لخطر خسارة أموالك بشكل جزئي أو كلّي. لذلك قبل البدء في أيّ عمليّة تداول ننصحك بالإطلاع على المواقع الخاصّة بتحليل الاسهم السعودية والتي سبق قد عرضناها لك في مقالنا هذا وذلك من أجل أن تكون ملمّا بأساسيات ومبادئ عمل الأسواق المالية فحظاّ سعيدا للجميع.

قدمنا لكم افضل موقع تحليل الاسهم السعودية 2021 نتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم وبرجاء وضع التعليقات في حالة وجود أي استفسارات.

#موقع تحليل الأسهم #توقعات سوق الأسهم السعودي غداً #التحليل الفني للاسهم السعودية #أفضل محللين الأسهم #افضل موقع تحليل الاسهم السعودية 1442

محمد

أهلاً ومرحباً، أنا محمد من تونس وعمري 27 عام، مدير ومؤسس مدونة إي قولو، خريج إدارة الأعمال. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه.

مقالات ذات صلة