الربح من الانترنت

ازاى اشتغل على النت واجيب فلوس .. بدون رأس مال و بأقل مجهود

إجابة للسؤال، ازاى اشتغل على النت واجيب فلوس عبر موقع إي قولو، تقدم التكنولوجيا الحديثة دائما أفضل الخيارات وأكثرها سهولة لإيجاد فرص عمل ذهبية وبأقل التكاليف المادية. إذ يمكنك بمجرد الضغط على زر خاص بجهاز الحاسوب والإبحار عبر النت من العثور على العديد من الوظائف المغرية والتي يمكن العمل فيها دون التحرك من غرفتك فإن كنت فعلا تود العمل لكن لا ترغب في التقيد بالروتين الوظيفي أو ليس باستطاعتك العمل خارجا لضغوطات اجتماعية. فإليك عدة وظائف قمنا باختيارها بكل عناية وحب من أجل إسعادك والتي يمكن القيام بها وكسب فلوس من النت بدون مغادرة البيت و بدون رأس مال.

اشتغل وانت قاعد فى البيت واكسب فلوس من الانترنت

حان الوقت لكسب المال و تكون ناجحا!.

تحديد الطريقة المناسبة يعتمد على مهاراتك وما تتقنه، ومقدار الوقت والجهد الذي تستطيع بدلهما.

ازاى اشتغل على النت

1. ترجمة المحتوى الإنجليزي

يعد مجال الترجمة من المهام التي يمكن إنجازها عن بعد. فهي لا تتطلب الحضور الشخصي للمترجم كما أن هناك العديد من مواقع العمل الحر كموقع مستقل و خمسات التي تسهل عملية التقاء المترجم بالشركات أو الأفراد الذين يودون ترجمة بعض الوثائق أو مقاطع الفيديو أو النصوص أو حتى محتويات مواقع ألكترونية. فإذا كنت شخصا يجيد اللغة الانجليزية اضافة للعربية فأنت محظوظ كون هذا المجال سينتج لك فرصة الحصول على عمل يناسب مؤهلاتك وبالتالي كسب المال دون مغادرة المنزل مع العلم أنه بإمكانك تحديد سعر أعمالك سواء بالساعة أو بإنتاجية النص المترجم، كما أن موقع العمل الحر الذي ستختاره سيضمن لك تحويل الأموال من العميل وإرساله لك عند إتمام المهمة مع اقتطاع جزء بسيط جدا من مالك لصالح الموقع.

2. تقديم دورات تعليمية

مع تقدم وسائل الاتصال الحديثة والإنترنت التي تساعد الناس على إمكانية تقديم دورات تعليمية لفائدة أشخاص آخرين أون لاين، أصبح ممكنا استغلال ذلك لصالحك. فإذا كان لديك أي نوع من المعرفة ويمكن أن يستفيد منها الناس في مجال الطبخ أو الحرف اليدوية أو صناعة الفخار أو الرسم أو حتى الخدع السحرية فلما لا إعطاء دورات تدريبية و إيصال قيمة حقيقية للآخرين وفي المقابل تحقق إيرادات وأرباح مذهلة فالخدمة الواحدة لديها أكثر من 10 ملايين طالب من جميع أنحاء العالم أي ما يقارب 4 ملايين زيارة شهريا وبعد إنشاء حساب كمدرس يمكنك تقديم كورسات على الموقع الشهير يوديمي في شكل مقاطع فيديو لا تقل عن 30 دقيقة وبيعها للعملاء المستهدفين أو القيام بالتدريس أون لاين.

ألق نظرة سريعة على هذا الفيديو لتتعرف أكثر على طبيعة العمل في تقديم دورات تعليمية:

3. بيع المنتجات عبر الإنترنت

يعد موقع السوق المفتوح أحد مواقع الإعلانات المبوبة والمتوفرة على الشبكة العنكبوتية والتي يمكن لأي شخص التسجيل عليه من أجل بيع منتجات مشروعه بكل سهولة وأريحية. فإن كنت صاحب مشروع تجاري ولديك بعض السلع التي ترغب في بيعها مهما كان نوعها فيمكنك التسويق لها عبر هذا الموقع وبإذن الله ستصلك العديد من الطلبات وبالتالي تشرع في عملية البيع المنسقة و الترويج لمنتجاتك لك الأخرى عبر النت.

4. تقديم دروس خصوصية

يمر الطالب أو التلميذ خلال مراحل دراسته بعديد المسائل التي يصعب عليه فهمها بمفرده لذلك يلتجئ إلى أخذ الدروس الخصوصية ونظرا لضيق الوقت وصعوبة تنقله من مكان لآخر إضافة إلى تواجده طيلة أيام الأسبوع بالمؤسسة التربوية فإنه يجبذ أخذ دروسه الخصوصية عبر الإنترنت وفي أوقات معينة تتزامن بالخصوص مع قرب فترة الإمتحانات وهو ما يمكنك استغلاله عزيزي القارئ لصالحك فإذا كان لديك أي نوع من المعرفة ويمكن أن يستفيد منها الطلاب في المجال النظري أو العلمي فيمكنك تدريسها مقابل مبلغ مالي كما يمكن أن تجعل هذه الدروس على شكل مجموعات للزيادة في دخلك.

تقديم دروس خصوصية

5. العمل في مجال البرمجة

تعد البرمجة من أكثر مجالات العمل أون لاين طلبا ومن أكثر المجالات ربحا لكنه يحتاج إلى خبرة ومهارة. يمكنك البحث على اليوتيوب عن فيديوهات شرح بمجال البرمجة والتعلم منها أو متابعة جروبات الفيسبوك الخاصة بالمبرمجين و الإستفادة ومع الوقت ستكسب قدرة على العمل بجدارة في هذا المجال وبالتالي تفتح لك مجالات وفرص عمل أون لاين كثيرة و براتب شهري جيد إذ ستجد الكثير من الشركات والأشخاص على موقع أبوورك أو فريلانسر.كوم أو حتى مستقل، الذين يحتاجون للعمل معهم بدوام جزئي والله التوفيق.

6. بدء قناة يوتيوب

يمكنك إنشاء قناة يوتيوب للعمل والربح منها من المنزل وبكل سهولة خاصة وأن هذه القناة منتشرة بشكل واسع جدا في كل أنحاء العالم. فهي إحدى طرق الشغل المتاحة عبر الإنترنت. فأنت بحاجة إلى تقديم محتوى قيم ومفيد كعمل فيديوهات مميزة أو فيلم قصير أو تقديم أي مهارة أخرى والاستمرار في رفع هذا المحتوى على قناتك والتسويق لها للحصول على نسب مشاهدات عالية وبالتالي ربح أعلى بالدولارات.

7. قم ببيع الصور على الإنترنت

إذا كنت تمتلك كاميرا احترافية و تهوي التصوير الفوتوغرافي فلما لا تكسب المال من بيع الصور التي تلتقطها. هنالك العديد من المواقع التي تقدم خدمة بيع الصور “Stock photos” و التي تتيح للمصورين بعرض أعمالهم للبيع للشركات والأفراد والأشخاص الذين يحتاجون إلى صور فوتوغرافية لغرض وضعها على مجلاتهم أو لافتاتهم الإعلانية. العديد من المصورين المحترفين حول العالم يعملون بهذة الطريقة ويحققون ارباحا ممتازة ولا تستغرب إن قلت لك بأن عدد كبير منهم حقق الثراء في وقت قصير. لو عايز تشتغل في هذا المجال، هتساعدك هذه المواقع في الحصول على وظيفة و مباشرة عملك:

وفي ختام موضوعنا عن ازاى اشتغل على النت واجيب فلوس ، نتمنى منكم نشر هذه المقالة على المواقع الاجتماعية، بحيث الشباب وأولئك الذين يرغبون في كسب فلوس من عالنت الإطلاع عليه. إلى اللقاء في تدوينة أخرى مفيدة!.

#كنت عايزة اجيب فلوس من عالنت #موقع على الإنترنت #اشتغل على الانترنت #اجيب فلوس من النت #عايز فلوس بجد #عايز فلوس باي طريقة #شغل ع النت مضمون # عايز اشتغل على النت

السابق
ذوي الدخل المحدود : 8 افكار لزيادة الدخل الشهري 2020 “مجربة”
التالي
افضل 12 موقع فرى لانسر عربي و العمل الحر لعام 2020