الربح من الانترنت

اريد مال باي طريقة .. 6 طرق لجني المال بدون رأس مال أو جهد

كيف احصل على فلوس باسرع وقت ؟ سؤال يعيش المرء يبحث عن إجابته لأن المال يتحكم بشكل كبير في الحياة بالكامل. لو عايز فلوس باي طريقة بدون رأس مال أو جهد فأنت في المكان الصحيح، سوف أقدم لكم العديد من الأفكار والطرق حول كيف تربح المال وانا في البيت بكل سهولة؟.

ننصحك بقراءة هذه المقالات..

كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة

تعاني مصر في الآونة الأخيرة كأغلب البلدان العربية من أزمات وأحداث سياسية واقتصادية أثّرت سلبا على الأشخاص والشركات وحتّى المشروعات الصغيرة. فشباب مصر يُعانون من البطالة المُدْقعة، والشركات تكاد تنْجرّ نحو الإفلاس والمشروعات الصغيرة التي كانت فيما مضى تحقّق الكثير من الأرباح تعيش اليوم حالة من الرّكود الاقتصادي بسبب تراجع المقدرة الشرائية للمواطن وبيْن هذا وذاك يبقى المواطن المصري مُتَشَبّثًا بالحياة لأنّه من المعروف عن المصريين الإصرار والصبر والعزيمة وخاصّة الإيمان بوجود غدٍ أفضل. كلّ المصريين اليوم على يقين بأنّ السرّ في جميع المال الحلال لا يكون بالضرورة من العمل في وظيفة ذات راتب كبير تناسب شهائدهم العليا بلّ يكمن في القدرة على إيجاد حلول ولو بسيطة تمكنهم من جمع المال لمواجهة صعوبات الحياة.

فعلى الرغم من تحذيرات البعض بأنّ المشروعات الجديدة قد تفشل بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج والاستيراد وتفوق قُدُراتِهمْ المادّية إلاّ أن الشباب المصري أثبت بفضل ذكائه وقوّة إيمانه بأنّه توجد العديد من المشاريع الناجحة والمضمونة في ظلّ هذا المناخ الاستثماري الصّعب وعن طريقها يمكن جني الكثير من الأرباح. فالسرّ في جمع المال لا يتطلّب أن يكون لديك قدرات خارقة وموارد مالية ضخمة بل يعتمد على مدى تدفّق الأفكار و طريقة استغلالها وهنا سوف نقدّم لك أيّها الأخ الكريم بعض النصائح والمشاريع التي من خلالها تستطيع كسب المال الحلال بسرعة بإذن الله تعالى. فتابع معنا هذه التدوينة، إذا كنْت حقّا عايز فلوس بجد و تخطط لبدء مشروع صغير ومربح.

اريد مال باي طريقة أو عايز فلوس باي طريقة

اريد مال باي طريقة 

سوف نقدم لك بعض النصائح والمشاريع التي من خلالها تستطيع كسب المال الحلال بسرعة.. والتي تم اختيارها بكل عناية وحب من أجلك! حان الوقت لكسب المال من بيتك وتكون ناجحا!، تستطيع أن تحقق منها الثراء السريع بإذن الله تعالى:

1. بيع الأطعمة منزلية التحضير

كلّ من يزور مصر لأول مرّة يعود وقد سحره جمالها الطبيعي وبشاشة أهلها وكذلك نوع الطّعام الذي يقدّم للزّبون، فهو يمتاز بمذاق خاصّ وطعام فريد كما أنّ ثمنه أرخص بكثير إذا ما قارنّاه بوجبات أخرى تابعة لبلدان عربية أو أجنبية ممّا يعكس حجم الطلب الكبير عليها وإقبال الناس على شرائها وتناولها بشكل يومي. وأنت كمواطن مصري تريد استثمار أموالك في مشروع صغير وناجح يمكنك استغلال هذا الطلب وهذا الإقبال على الطعام وتقوم بإعداد وجبات منزلية التحضير كالمحاشِي واللحوم والكُشَرِي والباذنجان والفول والطعمية و المشاوي والشاورما والكُفْتَة و السلطات والفول والفلافل والقائمة تطول لأنّ الأكلات المصرية متنوّعة وكلّها تمتاز بمذاقها الفريد ومن ثمّ تقوم بالترويج لها في المجتمع المحلّي عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والانستقرام، فالكثيرون يفضّلون الأطعمة المنزلية على تلك الوجبات السريعة وطعام المطاعم، قد تكون فرصتك جني المال من المنزل

2. تصميم مدونة

لو عايز فلوس من النت قم بإطلاق مدوّنة خاصّة بك، واشتر نطاق دومين نيم خاصّ بك و ادفع ثمن الاستضافة هوست ثمّ انشر عليه عددًا من التدوينات الهامة التي تهمّ الكثير من مستخدمي الانترنت كالتدوين الرياضي مثلا وتحليل المباريات وإثارة التعليقات بعد ذلك ابدأ بتطعيم المنتجات الرّياضية ضمن المقالات و أُكتب العروض الترويجية حول الأحذية أو الملابس الرياضية لتستقطب الشركات المتخصّصة ببيع الأجهزة والملابس الرياضية لكي تكون تحت رعايتها.

ستبدأ حينها في جني المزيد من الأموال وأنت جالس بمنزلك وقد يصل المعدّل إلى نحو 50 دولار يوميًا على حسب أهمية وجودة المحتوى المقدّم. لكن سيكون لزاما عليك كلّ فترة تحديث المدونة بمقالات جديدة حتّى تواكب كلّ ما يحدث داخل المجتمع المدني من أحداث وتطوّرات وهكذا ستضمن لنفسك جني المزيد من الأموال.

3. بيع منتج أو معلومة

يمكن أنّ تستغل أيضًا مدونتك الخاصة في عرض منتجات أو معلومات أو خدمات يمكن أن تقدّمها لمستخدمي الانترنت كالكتب وأشرطة الفيديو والملابس والأحذية كلّ ما تحتاجه هو تحميل تلك المنتجات على مدونتك أو في مختلف مواقع التسوق والترويج لها ومن ثمّ تتابع العروض المقدمة لك وتختار من بينها ما يناسبك.

4. المتاجرة في الأدوات المستعملة

أفضل طريقة للربح و ملء الجيب بالنقود هي التجارة إذ لها مذاق خاصّ مهما كانت صغيرة لذلك نقترح عليك التوجه إلى المواقع التي يتمّ فيها بيع الأدوات المستعملة كالكهربائيات و الإلكترونيات المستعملة أو الأدوات المنزلية أو الأثاث ثمّ قم باختيار المناسب لك ومن ثمّ إعادة بيعه بأسعار قد تصل إلى ضعف سعر الشراء.

والآن وقد نجحت في بيع العديد من الأدوات وكذلك قد علمت المنتجات التي يكثر عليها الطلب وتابع بسهولة والمنتجات التي يمكن تحقيق أرباح كبيرة من خلالها وبناء على ما اكتسبته من خبرات في مجال التجارة يمكنك توسيع هذا المشروع على نطاق أوسع والتعامل مع محلاّت تبيع الأشياء المستعملة بأسعار رخيصة لأصحاب محلاّت التجزئة والبائعين على الانترنت ومن ثمّ تقوم بالبيع بنفس الطريقة التي اعتمدت عليها من قبل وبالطبع ستلاحظ أنّك تحقق أرباحا مغرية باذن الله.

5. تأجير ممتلكات

يمكنك أن تؤجّر أيّ من الممتلكات الخاصّة بك والتي لا تستخدمها بصورة دورية، فعوض أن تبقى هذه الممتلكات راكدة بلا حراك يمكنك استغلالها وكرائها للغير مقابل معلوم شهري تستفيد منه وأنت جالس بمنزلك مثل أن تؤجر قطعة أرض صالحة للزراعة على أنّ تسترجعها بعد انتهاء عمليّة جني الثمار أو الحصاد أو مستودع صغير أو شقة أو سيارة خاصّه بك أو ورشة عمل مجهّزة لم تعد بحاجة إليها إلخ وستجني الأموال كلّ شهر وأنت مرتاح البال.

6. العمولة

إذا كنت موهوبا في مجال ما و تقدم كثيرا من الأعمال الإبداعية ككتابة المقالات والتأليف الموسيقي والشعر والحكم وكتابة القصص القصيرة… يمكنك أن تكسب الأموال عن طريق متابعة مسار الأعمال الخاصّة بك وإذا كان هناك من يستغلّها لصالحه الشخصي بصورة غير قانونية ومن دون أن يحصل على حقوق الملكية الفكرية يمكنك حينها ملاحقته والحصول على عمولة.

طُرق أخرى لو عايز فلوس باي طريقة

فيما يلي بعض الطرق التي تساعد على جني المال بشكل يسير:

  1. إن إنشاء قناة على اليوتيوب وتنزيل الفيديوهات عليها والربح من خلال عدد المشاهدات، هي أفضل الطرق لو عايز فلوس بجد يمكن أن تكسب 1000 دولار شهريا لو أحسنت اختيار فكرة للقناة وعملت بجد. هذا ويمكنك التعرف علي تفاصيل اكثر حول كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها بعد التحديث الجديد 2021 من هنا.
  2. اريد مال باي طريقة إذن قم بإنشاء موقع ويب خاص بك و ربطه بجوجل أدسنس (Google AdSense) فهو نفس فكرة قناة اليوتيوب وذلك من أجل الربح من الإعلانات.

خاتمة:

أتمنى أن ينال هذا المقال اعجابكم ونتمنّى منكم مشاركة هذا المقال ليسْهل الحصول عليه من خلال من يسأل عن انا عايز فلوس باي طريقة أو عايز اربح فلوس من على النت

يمكنك معرفة المزيد عن كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة من خلال الرابط التالي كما أنصحك بقراءة هذه التدوينة اريد مال باي طريقة من هنا، إن كنت حقا تريد كسب المال من المنزل

# جني المال من المنزل # كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين # كيف تربح المال وانا في البيت

السابق
اكثر المشاريع المربحة فى مصر 2020 والأكثر نجاحًا في الوقت الحالي